الدولار يواصل هيمنته mcmarkets

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الدولار يواصل هيمنته mcmarkets
Oct 24th 2012, 18:39

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس




الدولار على رأس العملات الرئيسية قبيل قرار الفائدة الفيدرالي


شركة McMarkets



واصل الدولار هيمنته خلال جلسته الثانية على التوالي مستفيداً بشكل رئيسي من توجه المستثمرين له وسط تردي شهية المستثمرين للمخاطرة و توجههم نحو تلك العملات و السلع ذات العائد المتدني، قبيل قرار الفائدة للفيدرالي الأمريكي و الذي ليس من المتوقع أن يأتي بتلك الاجراءات المحورية بخصوص السياسة النقدية و تيسير الاقتصاد.

لا شيء استطاع ايقاف الدولار الأمريكي الذي يرتفع ليومه الثاني على التوالي مقابل سلة من العملات الأجنبية من ضمنها اليورو، و ذلك جراء تدني شهية المستثمرين على المخاطرة قبيل قرار الفائدة الفيدرالي الذي ليس من المتوقع كما أشرنا أن يأتي بجديد بخصوص سياسته النقدية بعد أن كان قد استهل جولة ثالثة من التيسير الكمي في سبيل دعم الاقتصاد الأمريكي.

إن التكهنات التي تجوب الأسواق حالياً بأن يتجنب الفيدرالي أي خطوة نقدية محورية تدعم الدولار بلا شك و تزيد من قوته أمام نظراءه، فدون المزيد من التيسير الكمي، إلى جانب حالة عدم اليقين القادمة من أوروبا، سيبقى الدولار سيد العملات الرئيسية و أكثرها ارتفاعاً خلال الفترة القادمة، إلا أن مفاجئة الفيدرالي للأسواق و هي غير متوقعة، ستقوم بدفع الدولار بشكل حاد للأسفل.

هذا و قد شهد اليورو اليوم ضغطاً سلبياً واضحاً قادماً من البيانات الاقتصادية السيئة التي أثقلت كاهل المستثمرين و أجبرت العملة الموحدة على التراجع مقابل الدولار الأمريكي. فقد واصل مؤشر مدراء المشتريات المركب –الذي يقيس أداء القطاعين الصناعي والخدمي- انكماشه للشهر التاسع على التوالي في منطقة اليورو ومسجلا أسوأ مستوى له منذ يونيو/حزيران 2009. لتأتي القراءة أسوأ من المتوقعة وسط استمرار تفاقم أزمة الديون السيادية في منطقة اليورو.

افتتح زوج اليورو مقابل الدولار جلسة تداولات اليوم عند مستويات 1.2984 ليسجل أدنى مستوياته حتى الآن عند 1.2919 و أعلى مستوياته عند 1.2995، في حين يتداول الزوج حالياً عند مستويات 1.2948.

إلا أن الجنيه الاسترليني استطاع التفوق على الدولار الامريكي قبيل بيانات النمو غداً و التي من المتوقع إظهار خروج الاقتصاد الملكي من دائرة الركود و الانكماش الاقتصادي خلال الربع الثالث من العام الجاري. فمن المتوقع أن يُظهر الاقتصاد نمواً عند 0.6% بعد انكماشه لثلاثة أرباع متتالية كان آخره انكماشه -0.4% خلال الربع الثاني.

افتتح زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار جلسة تداولات اليوم عند مستويات 1.5950 مسجلاً أعلى مستوياته عند 1.6046 و أدنى مستوياته عند 1.5935، في حين أنه يتداول حالياً عند مستويات 1.6023.

هذا و قد استطاع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة مقابل سلة من العملات الأجنبية تحقيق أرباحاً اليوم على حساب العملات الأخرى، فقد افتتح المؤشر جلسة اليوم عند مستويات 79.92 مسجلاً أعلى مستوياته حتى الآن عند 80.15 و أدنى مستوياته عند 79.83، في حين أنه يتداول حالياً عند مستويات 80.02.



فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس





hg],ghv d,hwg idlkji mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدولار يواصل هيمنته mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts