تداولات ضعيفة للعملاتmcmarkets

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تداولات ضعيفة للعملاتmcmarkets
Oct 10th 2012, 21:34

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس



حجم تداولات ضعيفة في سوق العملات


شركة McMarkets


غياب البيانات الهامة بجانب حالة عدم التأكد السائدة في الأسواق كان لها الأثر الأكبر على انخفاض أحجام التداول منذ بدء معاملات اليوم، بينما يتراجع الدولار أمام العملات الرئيسية ضمن تحركات تصحيحية بعد أن سجل افصل أداء له في أربعة أسابيع مستفيداً من معاودة المخاوف بشأن أزمة الديون السيادية في أوروبا.

مؤشر الدولار-يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسية يمثل اليورو أكثر من 55% للوزن النسبي للمؤشر- شهد تراجعا على فاصل زمني لأربع ساعات مسجلا مستويات 79.91 بعد ان حقق الأعلى له اليوم عند مستويات 80.17 و الأدنى 79.89 حتى الآن .

تصريحات رئيس البنك المركزي بالأمس أمام البرلمان الأوروبي زادت من المخاوف في الأسواق إذ المنطقة سوف تأخذ طريقا صعبا ووقت طويل حتى تصل للاستقرار، و يأتي ذلك بالتوازي مع خفض صندوق النقد لتوقعات بشأن نمو منطقة اليورو خلال العام الحالي إذ قد تسجل انكماش بنسبة 0.4% قبل أن تحقق نمو ضعيف بنسبة 0.2% في عام 2013 .

على الجانب الآخر وبعد الاجتماعات التي عقدت في المنطقة الأوروبية بين وزراء المالية على مدار اليومين السابقين، لم تأتي بأي جديد و يبقى الوضع كما هو عليه لما بين استمرار معاناة اليونان في توفير التمويل اللازم قبل نفاذ السيولة لديها في الشهر المقبل وفي انتظار تقرير المقرضين الدوليين للإفراج عن الشريحة الثانية من المساعدات، وبين عدم معرفة إلى أي مدى سوف تقوم اسبانيا بطلب المساعدة رسميا وهذا يتطلب النظر العائد على السندات لديها حيث ربما مع ارتفاعه إلى مستويات غير مقبولة قد يضغط ذلك على الحكومة و التحرك وفقا لما تريده الأسواق.

زوج اليورو/دولار ارتفع قليلا على فاصل زمني لأربع ساعات بعد أن اختبر مناطق 1.2830 مسجلا ساعة إعداد التقرير مستويات 1.2894 بعد أن حقق الأعلى عند 1.2897.

بينما ارتفع أيضا زوج الإسترليني/دولار بشكل بسيط مسجلا مستوى 1.6020 بعد أن اختبر مناطق الدعم القوية عند 1.6000. الزوج حقق الأعلى له عند مستويات 1.6026 و الأدنى 1.5974 حتى الآن.

زوج الدولار/ين ارتفع قليلا ايضا على الرسم البياني لأربع ساعات مسجلا 78.34 بعد ان حقق الأعلى له عند 78.36 و الأدنى 78.18.

ربما يكون لاجتماع قمة مجموعة الدول الصناعية السبع التأثير على الأسواق و المقرر أن ينعقد يوم الغد بالعاصمة اليابانية طوكيو.



فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس



j]h,ghj qudtm ggulghjmcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تداولات ضعيفة للعملاتmcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts