منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تذبذب العملات الرئيسية يستمر mcmarkets
Oct 25th 2012, 11:08

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس




استمرار التذبذب في أداء العملات الرئيسية مع عدم التأكد بشأن مستقبل الاقتصاد العالمي


شركة McMarkets




تستمر أسواق العملات في التذبذب بشكل واضح بسبب عدم التأكد الذي يصاحب مستقبل النمو في الاقتصاد العالمي، إلى جانب استمرار البيانات الاقتصادية في التخبط مما يدفع المستثمرين إلى محاولة اللحاق بالأسواق و بالاتجاه العام للتداول الذي يتغير يوم بعد يوم ليؤدي هذا إلى تذبذب كبير في أداء العملات الرئيسية.


فقد تحرك اليورو بشكل ضعيف اليوم مقابل الدولار بعد أن سجل أدنى مستوياته في أسبوع يوم أمس عند المستوى 1.2919 لتنحصر تداولاته خلال الجلسة الأسيوية اليوم بين المستوى 1.2986 و المستوى 1.2962. يأتي هذا قبل صدور بيانات الثقة عن في ألمانيا و فرنسا من المتوقع لها أن تأتي بأقل من التوقعات.


استمر الين الياباني في التراجع مقابل الدولار ليتداول حالياً بالقرب من أدنى مستوياته في ستة أسابيع حيث سجل زوج الدولار/الين أعلى مستوى عند 79.97 بعد أن سجل الأدنى عند 79.82 ، حيث تراجع الطلب على العملة اليابانية بشكل كبير مؤخراً بسبب أن التوقعات أن البنك المركزي الياباني في طريقه إلى زيادة عمليات التحفيز النقدي.


أما عن اليورو مقابل الين الياباني فقد استطاع الزوج أن يرتفع اليوم ليسجل أعلى مستوى عند 103.86 بعد أن سجل الأدنى له عند 103.50 ليتداول حالياً عند المستوى 103.75.


سجل الدولار النيوزيلندي أعلى مستوياته في أسبوعين مقابل نظيره الأمريكي، وذلك عقب قرار البنك المركزي النيوزيلندي بتثبيت أسعار الفائدة، الأمر الذي دفع المستثمرين إلى الاعتقاد باستقرار الأوضاع في نيوزيلندا ليزيد هذا من الطلب على الدولار النيوزيلندي.


ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي/ الدولار إلى أعلى مستوى عند 0.8233 بعد أ، سجل الأدنى له عند 0.8203 ليتداول حالياً عند 0.8218. أما عن الدولار الاسترالي مقابل الدولار فقد سجل أعلى مستوى عند 1.0372 بعد أن سجل الأدنى له عند 1.0342.




فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس





j`f`f hgulghj hgvzdsdm dsjlv mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تذبذب العملات الرئيسية يستمر mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts