منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بلدي الرياض: استقطاب الشباب ببرامج التطعيس وسباق السيارات
Nov 15th 2012, 05:10

بلدي الرياض: استقطاب الشباب ببرامج التطعيس وسباق السيارات





هدبدب-شبكةاخبار-!okz!

ناقش المجلس البلدي لمدينة الرياض آلية تنظيم برامج اليوم الوطني، ودعا إلى إعداد فعاليات جماهيرية منظمة تراعي المناسبة الوطنية مع الحفاظ على النظام والسلامة العامة، وحدد المجلس حزمة من البرامج التي تهم القطاعات الشبابية مثل التعطيس وسباق السيارات.
جاء ذلك في إطار الزيارة الميدانية لوفد من المجلس برئاسة نائب رئيس المجلس المهندس طارق القصبي إلى الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، واطلع المجلس خلال جولته الميدانية على أقسام الإدارة ثم استمع الوفد إلى شرح واف من المهندس خالد العطية مدير عام الإدارة حول مهام الإدارة المتمثلة بالمسؤولية عن كافة النشاطات الاجتماعية التي تنظمها أمانة منطقة الرياض في المناسبات المتعددة وجدولة هذه الأنشطة في برنامج سنوي معتمد يمنع تضارب مواعيدها ويراعي توزيعها على مدار العام.
وقد أكد العطية أن موقع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية سيدشن قريبا، متضمنا موقع الفعاليات القائم حاليا.
وقد أثنى أعضاء المجلس البلدي على جهود الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، وأكد نائب رئيس المجلس على أهمية الدور الاجتماعي الذي تقوم به أمانة منطقة الرياض، داعيا إلى زيادة الاهتمام بالشباب واستيعابهم في نشاطات تتوافق مع مراحلهم العمرية كهواية التطعيس أو سباق السيارات أو الاستعراض، بما يمكنهم من تنظيم هواياتهم والتخفيف من الظواهر السلبية المرافقة لها حاليا.




fg]d hgvdhq: hsjr'hf hgafhf ffvhl[ hgj'uds ,sfhr hgsdhvhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بلدي الرياض: استقطاب الشباب ببرامج التطعيس وسباق السيارات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts