منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تسليم طفلتين استُبدلتا بالخطأ في مستشفى بيشة لذويهما
Nov 16th 2012, 02:11

وسط مطالبات بإجراءات أكثر دقة لتلافي تكرار الحادث

تسليم طفلتين استُبدلتا بالخطأ في مستشفى بيشة لذويهما



Array

سعود الدعجاني – سبق – بيشة: تم تسليم طفلتين لذويهما الأصليين، أمس، بعد الخطأ الذي حدث في قسم الولادة بمستشفى الملك عبدالله بيشة وأدى لتبديلهما, حيث سلّمتا لغير ذويهما، قبل أن يكتشف المستشفى الخطأ.

وطالب العديد من المواطنين عبر "سبق" بإجراءات أكثر دقة في تسليم المواليد لذويهم حتى لا يتكرر مثل هذا الوضع في المستقبل, مشيدين باعتراف المسؤولين والعاملين في المستشفى بالخطأ وتدارك الوضع.

وكان مصدر بمستشفى الملك عبدالله قد أفاد "سبق" أن العاملين في قسم الولادة اكتشفوا أنهم وقعوا في الخطأ وسلموا طفلة المواطن فالح الحارثي للمواطن محمد حمد الشهراني، حيث انتقلت معهم إلى قرية الحفيرة التابعة لمركز صمخ جنوب بيشة، بينما ظلت طفلتهم الحقيقية مع زوجة الحارثي في المستشفى على أنها طفلتها.

وبدوره ذكر الناطق الإعلامي بصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي لـ "سبق" أنه "تم اكتشاف الخطأ من قبل المستشفى بعد 6 ساعات من استلام المولودة، وتم الاتصال بوالدها، وفعلاً أعيدت الطفلة البالغة من العمر 3 أيام، وأجريت فحوصات لفصائل الدم وتحليل "عامل الرصيص" لكل من الأب والأم والمولودة، وأظهرت النتائج تطابق الفصائل، وجرى مراجعتها مع معلومات المعصم ووجدت متطابقة".

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة عليا للتحقيق في الموضوع ومعرفة المتسبب، على أن يتم إقرار الجزاءات المستحقة ضد من يثبت خطؤه، لضمان عدم تكراره.




jsgdl 'tgjdk hsjEf]gjh fhgo'H td lsjatn fdam g`,dilh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تسليم طفلتين استُبدلتا بالخطأ في مستشفى بيشة لذويهما

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts