منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -الربيعة: الميزانية تشمل إنشاء وتجهيز واستلام ??? مستشفى جديداً
Dec 29th 2012, 19:10

Array

سبق- الرياض: أكد وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، في تصريح صحفي بمناسبة صدور ميزانية الخير الجديدة للعام المالي 1434/ 1435، أن ميزانية الخير تجسّد الاهتمام الكبير والحرص الدائم من خادم الحرمين الشريفين لتوفير سبل العيش الكريم للمواطن السعودي، والحفاظ على ثروات ومقدرات البلد المعطاء، لافتاً إلى أن الميزانية تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير، وتشمل إنشاء مراكز للرعاية الصحية الأولية في مناطق ومحافظات السعودية، وإنشاء 19 مستشفى جديداً، واستكمال إنشاء وتجهيز 103 مستشفيات جديدة، واستكمال مشاريع خمس مدن طبية، إضافة إلى استلام 29 مستشفى جديداً.

وأوضح الدكتور الربيعة أن وزارة الصحة ستقوم باستكمال تنفيذ العديد من المشاريع الصحية التي تغطي مناطق ومحافظات السعودية كافة، وفقاً للمشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة، الذي يراعي مبادئ العدالة والشمولية في التوزيع للخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها، إضافة إلى برامج التدريب والابتعاث التي تُعنى بتوطين وتطوير الكوادر الصحية وتطبيق برامج الجودة في المرافق الصحية.

وأشار إلى أن إنجاز المشاريع التطويرية الجاري تنفيذها في الوزارة، والجاري طرحها، والمعتمدة في ميزانية الوزارة، سيسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية، والعمل على استحداث وتطوير المزيد من الخدمات الصحية في مرافق الوزارة كافة سعياً لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وتلبية حاجات المواطنين الصحية.

وأضاف بأن الوزارة تبذل جهوداً كبيرة لتطوير الخدمات الصحية، والارتقاء بمستوى الأداء في المرافق الصحية، مبيناً أن الوزارة تشهد حالياً حراكاً تطورياً شاملاً ونقلة نوعية بخدماتها ومرافقها كافة، وجميعها مسخرة لخدمة وسلامة المريض وكسب رضاه.

وقال الدكتور الربيعة: استُحدثت ونُفّذت العديد من البرامج الهادفة لخدمة المرضى وتجويد الخدمات المقدمة لهم وتحقيق شعار المريض أولاً.

وبيّن وزير الصحة أن الدعم السخي كان له بالغ الأثر في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية، وأسهم في تقديم خدمات صحية ترقى لطموحات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وتلبي احتياجات المواطنين الصحية.

وسأل الربيعة المولى - عز وجل - أن يمُنّ على الجميع بالصحة والعافية، وأن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والاستقرار، ويوفقنا جميعاً لتحقيق ما نصبو إليه لخدمة الوطن الكريم وأبنائه الأعزاء.







hofhv sfr 1434 -hgvfdum: hgld.hkdm jalg Ykahx ,j[id. ,hsjghl ??? lsjatn []d]hW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -الربيعة: الميزانية تشمل إنشاء وتجهيز واستلام ??? مستشفى جديداً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts