منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الذهب يواصل الانهيار دون 1650$ mcmarkets
Dec 22nd 2012, 12:29

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

الذهب يواصل الانهيار دون 1650$


شركة mcmarkets

واصلت أسعار الذهب انهيارها دون 1650 دولارا للأوقية تحت ضغط من عمليات واسعة لتصفية المراكز من قبل صناديق التحوط بعد فشل التصويت على مقترح بينر ، و بيانات النمو الأمريكية التي أظهرت تحسن الاقتصاد الأمريكي فجرت بيوعا فنية هوت بالأسعار إلى أدنى مستوياتها منذ أغسطس آب الماضي.

هبطت أسعار الذهب الآنية بتمام الساعة 06:32 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.11% مسجلا مستويات تداول 1645.36$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1648.89$ و الأدنى عند 1635.54$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1647.51$، تتداول أسعار الفضة حاليا حول مستويات 29.79$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 29.88$ و سجلت الأدنى عند 29.60$ و الأعلى عند 30.02$.

واصلت أسعار الذهب انهيار بعد الانتكاس من زعيم الجمهوريين في الكونجرس الامريكي إعترف جون بينر رئيس مجلس النواب بانه لا يوجد عدد كاف من الاصوات في المجلس للموافقه على مشروع قانون الضرائب الذي اقترحه للمساعدة في تفادي "الهاوية المالية".

قال بينر -في بيان مقتضب يوم الخميس- إن الامر الان متروك للرئيس باراك اوباما للعمل مع اقرانه الديمقراطيين في مجلس الشيوخ للتوصل لاتفاق لخفض العجز في الميزانية يمكنه ان يمنع سريانا تلقائيا في مطلع العام القادم لتخفيضات في الانفاق وزيادات في الضرائب بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 600 مليار دولار.

بدأ الضغط السلبي على أسعار الذهب بعد بيانات النمو الأمريكية التي أظهرت نمو الاقتصاد الأكبر عالميا بوتيرة أفضل من التوقعات و الربع الماضي، و هذا ما يدحض التوقعات بقيام البنك الفدرالي بتوسيع السياسات التحفيزية و هذا ما سوف يقلص الطلب على المعدن الأصفر كأداة تحوط ضد التضخم.



افتح حساب حقيقي وتداول الفوركس الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets






hg`if d,hwg hghkidhv ],k 1650$ mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الذهب يواصل الانهيار دون 1650$ mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts