منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -269 موظفاً مهدَّدون بالفصل يتجمَّعون أمام مبنى "أمانة جدة"
Dec 17th 2012, 10:50

Array عبد الله الراجحي- سبق- جدة: تجمّع، اليوم، أمام مبنى أمانة محافظة جدة بحي الرويس بالمحافظة 269 موظفاً، ممّن يعملون بالعقود في مكافحة حمّى الضنك، مطالبين بتثبيتهم على وظائف رسمية.

وأكد الموظفون لـ "سبق" أن إدارة الموارد البشرية بالأمانة تعمل على طي قيدهم، وأشاروا إلى أنهم يعملون في مجابهة حمّى الضنك، من خلال المكافحة المنزلية؛ لافتين إلى تزايد أعداد المصابين بحمّى الضنك في جدة في الوقت الحالي؛ ما يجعلهم يشدون من هممهم من أجل المساهمة في الحد من انتشاره، لكنهم قُوبلوا - على حد قولهم - بنكران الجميل وعدم تثبيتهم على وظائف رسمية.

من جانبه، أوضح لـ "سبق" وكيل أمانة محافظة جدة للخدمات المهندس علي الغامدي، الذي اجتمع بهم، اليوم، أن هؤلاء الموظفين يعملون بالعقود الشهرية، وأن أحد بنود العقد تنص على أن العقد مستمر ما لم يرفض أحد الطرفين استمراره.

وأشار إلى أنه تم التعاقد معهم بعد الأمر السامي الكريم، بينما تمّ تثبيت 600 موظفٍ من زملائهم الذين كانوا يعملون قبل صدور الأمر. وأشار إلى أنه تم الرفع بشأنهم لسمو وزير الشؤن البلدية والقروية، إما بتعزيز بند التعاقد معهم واستمرار عملهم أو تثبيتهم أو اتخاذ الأمر بشأنهم.

Array










hofhv su,]dm -269 l,/thW li]~Q],k fhgtwg dj[l~Qu,k Hlhl lfkn "Hlhkm []m"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -269 موظفاً مهدَّدون بالفصل يتجمَّعون أمام مبنى "أمانة جدة"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts