منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -فعاليات تكافح الفساد في سوق "حياة مول" بالرياض
Dec 17th 2012, 10:50

Array عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: نظم نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود احتفالاً في سوق حياة مول، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد، الذي يوافق 9 ديسمبر وبالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد.

وجاء الاحتفال امتداداً للاحتفال الذي أقيم في جامعة الملك سعود صباح الأحد، بحضور رئيس هيئة مكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف ومدير الجامعة د. بدران العمر.

وشمل الاحتفال عدداً من الفقرات بقيادة فرقة مفيد، حيث صدحوا بأناشيد وأهازيج تحمل رسائل توعوية لمكافحة الفساد، كما تم عمل مسابقة ثقافية تدور حول هيئة مكافحة الفساد ورفض الإسلام لكل ما فيه فساد، كما تم عرض أفلام وثائقية وفواصل تلفزيونية توعوية وكان الاحتفال برعاية البريد الممتاز.

وقد حضر الحفل الفنان يوسف الجرّاح الذي قام بتوزيع الهدايا والجوائز على الجمهور، والذي أكّد تفاعله مع المناسبات التي فيها منفعة للوطن والمواطن، كما تسلم الجراح درعاً تكريمياً على حضوره، كما حضر أيضاً الإعلامي عبدالرحمن بقنة.

وحظي الحفل بتفاعل كبير من زوار السوق، حيث تم توزيع عدد من البرشورات والمطويات التي أعدت خصيصاً بهذه المناسبة، وأكّد عدد من الجمهور سعادتهم بتفعيل مثل هذه المناسبات في الأماكن العامة لكي تصل أهدافها إلى عامة الجمهور.


Array



Array









hofhv su,]dm -tuhgdhj j;htp hgtsh] td s,r "pdhm l,g" fhgvdhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -فعاليات تكافح الفساد في سوق "حياة مول" بالرياض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts