منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - القبض على 5 من مجموعة اقتحمت مركز شرطة الحوية بالطائف
Dec 22nd 2012, 09:50

Array فهد العتيبي- سبق- الطائف: حاولت مجموعة من الأشخاص تخليص فتاة قريبة لهم من داخل أحد مراكز الشرطة، فيما أحدثوا فوضى وحاولوا الاعتداء على رجال المركز، الذين تمكنوا من السيطرة على الحالة في حينها والقبض على خمسة منهم تم توقيفهم.

وكانت الفتاة (27 عاماً) ضُبطت من قبل مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحوية شمال الطائف في وقتٍ متأخرٍ مساء أمس، في وضع اختلاءٍ مع شخصٍ في الأربعينيات من عمره داخل شقة مفروشة بشارع الستين بالحوية .

وقد أوصلهما عضو الهيئة المُباشر للقضية لمركز شرطة الحوية، وفي أثناء تسليمهما حضر مجموعةٌ من الأشخاص تُشير المعلومات إلى أنهم أشقاء الفتاة المقبوض عليها مع عددٍ من أقاربها، حيث حاولوا اقتحام مركز الشرطة لافتكاك الفتاة من داخله قبل أن تتم إحالتها لدار الفتيات بمكة المكرّمة. في حين قاوموا رجال الشرطة ومنهم الخفير، حتى أن تمت المُساندة الأمنية ومن ثَم تم القبض على خمسة منهم تم إيداعُهم غرفة التوقيف لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، فيما لم تؤكّد المصادر أن يكونوا الأشخاص مُسلحين.

هذا وكان عضو الهيئة محتجزاً داخل مركز الشرطة حتى انتهاء الحالة والسيطرة عليها أمنياً، فيما ذكرت معلومات بأن سيدة كانت توجد خارج المركز وقت الحالة وهي قريبة للفتاة المقبوض عليها، والتي تمت إحالتها لدار الفتيات بمكة المكرّمة لاحقاً .

وقال الناطق الاعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري في تصريحه الأمني: "ورد لمركز شرطة الحوية محضرٌ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبرفقته امرأة متهمة بقضية وبعد استكمال إجراءات التحقيق الأولية، وفي أثناء إجراءات نقلها من المركز بحضور عضو الهيئة حضر خمسة أشخاص من ذويها وحاولوا الاعتداء عليها أمام مركز الشرطة ومقاومة رجال الأمن وتمت السيطرة عليهم وضبطهم، كما تم تأمين الحماية للمتهمة ونقلها لدار الرعاية الاجتماعية بينما يخضع باقي المتهمين لإجراءات التحقيق التي لاتزال مستمرة".









hofhv su,]dm - hgrfq ugn 5 lk l[l,um hrjplj lv;. av'm hgp,dm fhg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - القبض على 5 من مجموعة اقتحمت مركز شرطة الحوية بالطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts