منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - ‏بلدي جدة يستقبل أكثر من 60 مواطناً في ملتقاه السادس
Dec 13th 2012, 13:20

Array عبدالله الراجحي- سبق- جدة: استقبل المجلس البلدي بجدة اليوم أكثر من 60 مواطناً ومواطنة بمقر المجلس في الملتقى السادس للمواطنين، حيث مثل بلدي جدة نائب رئيس المجلس الشيخ عبدالله المحمدي إلى جانب عضو المجلس ورئيس لجنة البيئة بسام أخضر وعدد من المسئولين في أمانة محافظة جدة.

ودار النقاش في الملتقى عن كل ما يخص مجال البيئة من خلال الخطط التشغيلية لعقود نظافة محافظة جدة الجديد، إلى جانب الحديث عن مقاييس التلوث البيئية والمعدة من قبل هيئة الأرصاد وحماية البيئة، مع الاستماع لآراء وأفكار واقتراحات وشكاوى المواطنين أيضاً.

من جهته أكد رئيس لجنة البيئة بسام أخضر للمواطنين: أن لجنته عقدت اجتماعات عديدة مع المسئولين في الأمانة ووقفت –أيضاً- من خلال جولات دائمة ومستمرة على العديد من المواقع الخدمية التي تهم المواطن، وقال: "هناك العديد من التوصيات أصدرتها اللجنة خلال اجتماعاتها أبرزها متابعة برامج توعية المواطنين والمقيمين والزوار لمدينة جدة؛ بهدف تغيير سلوكياتهم للارتقاء بنظافة المدينة، وأيضاً دراسة توصية خبراء المرادم في الولايات المتحدة المتعلقة بإضافة الجير على سطح المردم إن ارتفع مستوى غاز كبريتيد الهيدروجين إلى 100 جزء في البليون لمدة تزيد على 15 دقيقة.

وأوصت اللجنة بضرورة إنشاء مختبر لفحص عينات الأسماك التي ترد لسوق السمك أسوة بمختبر سوق الخضار وآليات عمله المنتظر تنفيذها قريباً، وأيضاً العديد من التوصيات الأخرى.

وفي ختام الملتقى السادس وزعت على جميع المواطنين الاستمارات الخاصة بالشكاوى والأفكار والاقتراحات المحتوية على بيانات المواطن ونبذة مقتصرة على الشكوى وأرقام التواصل.









hofhv su,]dm - ‏fg]d []m dsjrfg H;ev lk 60 l,h'khW td lgjrhi hgsh]s

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - ‏بلدي جدة يستقبل أكثر من 60 مواطناً في ملتقاه السادس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts