منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
معلّمة من الليث تتسلم ربع راتبها فقط منذ 7 أشهر
Dec 10th 2012, 12:10

Array عوض الفهمي – سبق - الليث: اشتكى ولي أمر معلمة، من تعنت إدارة تعليم الليث في حل قضية زوجته منذ سبعة شهور، حيث يُصرف لها ربع راتبها فقط بعد حصولها على إجازتي أمومة ورعاية مولود؛ ومن ثم نقلها لتعليم جدة.

وقال ولي الأمر في حديثه لـ"سبق": "زوجتي كانت تعمل معلمة في تعليم الليث العام الماضي وحصلت على إجازة أمومة لمدة شهرين من تاريخ 11/2/1433هـ وحتى 11/4/1433هـ براتب كامل ثم حصلت أيضاً على إجازة رعاية مولود لمدة شهرين من تاريخ 11/4/1433هـ إلى تاريخ 11/6/1433هـ بربع راتب، وباشرت في مدرستها بتاريخ 13/6/1433هـ، حيث تم نقلها في الحركة الخارجية إلى تعليم جده لكن المشكلة تكمن في أن المعلمة حتى اليوم تتسلم ربع الراتب فقط".

وأضاف: "راجعت تعليم الليث مرتين في شهر رجب ثم في شهر شعبان، حيث أفادوني أن المشكلة من النظام ووعدوني بحلها إلا أنها لم تحل فراجعتهم للمرة الثالثة في شهر شوال فقالوا: إن المشكلة لا يمكن حلها من تعليم الليث؛ لأن المعلمة تم نقلها لتعليم جدة فلابد من إرسال المعاملة لتعليم جدة وبالفعل تم إرسال المعاملة رسمياً".

وأكمل حديثه قائلاً: "عند مراجعتنا لتعليم جدة اتضح أن المعاملة لم تصل وكانت المفاجأة حيث تبيّن أن المعاملة تم إرسالها لتعليم العاصمة المقدسة بالخطأ، وحين راجعنا تعليم العاصمة المقدسة أفادونا أن المعاملة وصلتهم بالخطأ فطلبنا تسليمها لنا لنقوم بتسليمها لتعليم جدة إلا أنهم رفضوا وقالوا: إنهم لا يستطيعون إلا إعادتها للمصدر، وهو تعليم الليث".

وأشار المواطن إلى أن المعاملة أعيدت بالفعل، وقام تعليم الليث بإرسالها لتعليم جدة، مضيفاً: "لكنني فوجئت عند مراجعتي لتعليم جدة أن المعاملة لا تحمل توقيع مدير تعليم الليث، فتم إعادتها مرة أخرى له وعند اتصالي بالمسئول عن المعاملة قال لي: إن المعاملة ضاعت إذ لابد من عمل معاملة جديدة وتوقيعها من مدير التعليم".

ولفت ولي الأمر إلى أنه يتوقّع عدم ضياع المعاملة كما قيل له، "لكن المسئولين عنها خافوا من أن ينكشف أمرهم في حالة توقيعها من مدير التعليم فهي تحمل شروحات من تعليم العاصمة المقدسة بعد أن أرسلت إليه بالخطأ وكذلك شروحات من تعليم جدة، ولم يكن أمامهم حلاً آخر سوى عمل معاملة جديدة، حيث لا تزال زوجتي تتسلم ربع الراتب منذ سبعة شهور".

ولي أمر المعلمة تساءل من المسئول في تلك القضية الشائكة؟ ومن سيحاسبه وينصف زوجتي مما تعرضت له طوال سبعة أشهر؟

وبدوره قال مصدر في قسم النفقات والرواتب بتعليم الليث لـ"سبق": إنه تم الانتهاء من معاملة المعلمة اليوم الإثنين ورفعها رسمياً برقم وتاريخ لتعليم محافظة جدة.









lug~lm lk hggde jjsgl vfu vhjfih tr' lk` 7 Haiv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to معلّمة من الليث تتسلم ربع راتبها فقط منذ 7 أشهر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts