منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
توقعات بإصدار الحكم في قضية قاتلة الرضيع مشاري.. غداً
Dec 10th 2012, 13:20

Array

سبق- الدمام: تتوقع مصادر مطلعة أن تصدر المحكمة الكبرى بالدمام، غداً الثلاثاء، حكمها في قضية قاتلة الرضيع مشاري البوشل، الذي قضى على يد عاملة منزلية بعد تناوله حليباً مخلوطاً بسم الفئران، بعد أن اكتمل ملف القضية من كافة تفاصيله.

وكانت محكمة الدمام طلبت في جلستها السابقة تقريراً شرعياً مفصلاً عن سبب وفاة الطفل مشاري، حيث لم ترفقه هيئة التحقيق والادعاء العام بملف القضية، وكذلك طلبت تقريراً شاملاً من مستشفى الملك عبدالعزيز بالقاعدة الجوية بالظهران، يوضح الحالة الصحية للطفل منذ ولادته وحتى وفاته، والأمراض التي أصابته.

يذكر أن الطفل مشاري البوشل، لفظ أنفاسه منتصف شهر رجب عام1431هـ، بعد محاولات مضنية بذلها أطباء في مستشفيات عدة في المنطقة الشرقية والرياض، لإنقاذه من آلامه التي لازمته لنحو شهر ونصف الشهر، إثر إصابته بزيادة الإنزيمات في الكبد، وحموضة وسيلان شديدين جداً في الدم، إضافة إلى اضطرابات في القلب، بعد تناوله حليباً ممزوجاً بسم الفئران وأدوية مسكنة، دستها العاملة في حليبه.

وأحيل ملف التحقيق من هيئة التحقيق والادعاء العام إلى المحكمة الكبرى في الدمام، منذ شهر ذي القعدة الماضي، التي عقدت أولى الجلسات في شهر ربيع الأول الماضي، حيث طلبت المحكمة إرجاع القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، لفصل الحق العام عن الخاص في التحقيق.







j,ruhj fYw]hv hgp;l td rqdm rhjgm hgvqdu lahvd>> y]hW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to توقعات بإصدار الحكم في قضية قاتلة الرضيع مشاري.. غداً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts