منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مطاردة 7 معلمات من قبل شابين تثير حالة من الرعب والهلع
Dec 21st 2012, 16:30


تعرضت حافلة تقل ٧ معلمات لمحاولة إيقاف بالقوة من قبل شابين في ساعة مبكرة من فجر الأربعاء الماضي وذلك في المنطقة الواقعة بين روضة خريم وصولاً إلى محافظة رماح.

وكما ذكر موقع الوئام أن سيارة كورولا بيضاء اللون حاولت إيقاف حافلة خاصة بنقل معلمات يعملن في مدارس الرفيعة بالصمان وبدأت الواقعة عندما تفاجأ السائق بمجهولين يطاردونه محاولين إيقاف الحافلة بالقوة ولم يستجيب سائق الحافلة لمحاولاتهم و زاد من سرعتة حتى وصل محافظة رماح حيث خفض من سرعته اجبارياً فطلبوا منه ان يقف لكي يقوموا بالتحدث مع المعلمات! حينها قامت المعلمات بالاتصال عبر جوالاتهن بالأجهزة الأمنية ، حيث هرب الجناة قبل حضور الجهات الامنية للموقع.

يذكر ان الجناة كانوا قد اتصلوا على رقم الجوال المدون على الحافلة مطالبين بايقاف الحافلة حيث كان الرقم تابع لمسؤول الحركة في مؤسسة النقل وهو في سيارة آخرى خلف الحافلة التي تعرضت لمحاولة الايقاف.


وتقدم مسؤول الحركة و عدد من اولياء امور المعلمات ببلاغ إلى شرطة محافظة رماح مطالبين بالقبض على الجناة ولم تعرف بعد أسباب الحادث الذي أثار العديد من التساؤلات حول نية المهاجمين وأهدافهم الحقيقية وتسبب في حالة من الهلع والرعب لجميع المعلمات.





l'hv]m 7 luglhj lk rfg ahfdk jedv phgm hgvuf ,hgigu

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مطاردة 7 معلمات من قبل شابين تثير حالة من الرعب والهلع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts