منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تايسون: أتمنى تقديم برنامجي "الحقيقة الكاملة" في السعودية
Dec 4th 2012, 07:00

Array خالد علي – سبق –جدة: أعرب مايك تايسون بطل العالم السابق في الملاكمة للوزن الثقيل للمحترفين، عن أمله في تقديم عرض برنامجه "الحقيقة الكاملة" في السعودية، إلى جانب عدد كبير من دول العالم، التي وضعها ضمن جدول رحلته التي يقدم خلالها للجماهير نبذه عن حياته الشخصية خلال فترة نجوميته وأسرار وخفايا حياته.

وقال تايسون إنه في حال سمح له بالقيام بجولة للسعودية لتقديم برنامجه للجماهير هناك، والذي افتتحه في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، سيكون سعيداً بذلك جيداً، إضافة للبلدان العديدة التي سيقوم بزيارتها مثل الهند والفلبين.

وأشار تايسون في مؤتمر صحفي أجراه عبر الهاتف، إنه سيعطي للجماهير خلال عرضه فكرة عن حياته اليومية، وكيف يقضي يومه حالياًّ وسابقاً، كما سيتحدث عن بداية حياته الرياضية والأسرار التي صادفته في حياته الشخصية وكيفية تحوُّله إلى الإسلام، وعقوبة السجن التي وصلت إلى 10 سنوات، وحقيقة قضية اغتصابه لملكة جمال أمريكا عام 1991.

وكان تايسون قد اعتنق الدين الإسلامي في منتصف التسعينيات خلال فترة سجنه بعد أن وجد خلوة سانحة في السجن لإعادة التفكير في مسار حياته فقرأ الكثير عن الإسلام لمدة ثلاث سنواتٍ ليعلن بعدها إسلامه، واختار لنفسه اسم مالك عبدالعزيز باعتبار أن اسم مالك اسم قريب لـ "مايك".

يشار إلى أن مايك تايسون زار السعودية عام 2010، حيث قام بأداء فريضة العمرة لأول مرة، وزار المسجد النبوي.









jhds,k: Hjlkn jr]dl fvkhl[d "hgprdrm hg;hlgm" td hgsu,]dm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تايسون: أتمنى تقديم برنامجي "الحقيقة الكاملة" في السعودية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts