منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - أشرطة فيديو تكشف اللحظات السابقة على احتجاز الطلاب السعوديين بجامعة أمريكية
Dec 14th 2012, 11:40

Array

أيمن حسن- سبق: كشفت أشرطة فيديو عن اللحظات التي سبقت احتجاز 7 طلاب سعوديين ضمن آخرين، الأربعاء، في أحد مباني جامعة فوليرتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك في أعقاب اقتحام مسلحٍ للجامعة، من أصل خمسة، كانت الشرطة تقوم بمطاردتهم بعد السطو على محل لبيع المجوهرات.
وقالت شبكة "سي إن إس" الأمريكية، عن شهود عيانٍ، أن السطو وقع على محل مجوهرات "إمباير جولري وبون" بمدينة "مورينو فالي" في مقاطعة "ريفرسايد" بولاية " كاليفورنيا "، الساعة 3 بعد ظهر الأربعاء.
وحسب شهود عيانٍ فقد دخل المحل 5 رجال وكانوا يرتدون أقنعة التزحلق على الجليد، ويحملون مسدسات عيار 22 و 25 مليميتراً، وقاموا بالسرقة وإطلاق النار على موظفٍ بالمحل، تم نقله إلى المستشفى، وخلال 15 دقيقة، وصلت سيارات الشرطة، لتلقي القبض على أحد المسلحين، وتبدأ مطاردة طويلة بينها وبين 4 من اللصوص.
وكشف أحد الفيديوهات على موقع يو تيوب عن المطاردة الشرسة بين سيارات شرطة كاليفورنيا، وسيارة "لكزس" رمادية يستقلها اللصوص، والتي كانت في غاية الخطورة والسيارات تسير بسرعة بلغت نحو 160 كيلو متراً في الساعة، واستمرت المطاردة نحو 20 دقيقة. وعندما وصلت سيارة المسلحين إلى مجمع سكني بشارع "الاميدا"، توقفت في موقف سيارات، وهبط منها بسرعة رجلٌ يرتدي قميصاً أبيض وبنطلوناً أسود، وفرّ هاربا إلى ملعب للبيسبول وخلفة رجال الشرطة، حتى حُوصر الشاب بسبب الزحام والأسوار، فألقى نفسه على الأرض مستسلماً، حيث تم إلقاء القبض عليه.
وفي ذلك الوقت، فرّ الثلاثة الآخرون، حيث قام أحدهم باقتحام قاعة "ميهايلو" بكلية الأعمال التابعة لجامعة فوليرتون، القريبة من المكان.
وبعدها اقتحمت قوات ضخمة من الشرطة مبنى الجامعة مطالبة الجميع عبر رسائل الجوّال أن يبقوا هادئين في أماكنهم، ومحذرةً أن الرجال مسلحون وخطرون، لأنهم على استعدادٍ لإطلاق النار في أي لحظة.
وكشف فيديو آخر، محاصرة سيارات وطائرات الشرطة للمبنى وتفتيشه بالكامل حتى تم إلقاء القبض على الرجل وإخراج الطلاب. وأكد مبتعث سعودي عبر الهاتف لـ "سبق" أن جميع الطلاب والطالبات السعوديين الذين كانوا محتجزين مع بقية زملائهم داخل مكتبة الجامعة، بخير وقد غادروا المبنى بسلام.










hofhv su,]dm - Hav'm td]d, j;at hggp/hj hgshfrm ugn hpj[h. hg'ghf hgsu,]ddk f[hlum Hlvd;dm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - أشرطة فيديو تكشف اللحظات السابقة على احتجاز الطلاب السعوديين بجامعة أمريكية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts