منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -أمير جازان يقف على مشروع الحماية من السيول بصبيا
Dec 18th 2012, 16:50

Array

فهد كاملي- سبق- جازان: أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، على أهمية العمل الجاد والمخلص من قبل مديري الإدارات الحكومية على سرعة تنفيذ المشروعات الحكومية في مختلف المجالات والتعاون من قبل المواطن بما يضمن تنفيذها وفق الخطط والآليات المعدة لها وبما يخدم الصالح العام، وشدد على أهمية وجود هدفين من مشروعات الحماية من السيول وهما حماية النفوس البشرية وري الأراضي الزراعية.

جاء ذلك أثناء وقوفه على مشروع سد الحماية من أخطار السيول الجنوبي بصبيا شمال قرية الظبية ومواقع العبارات الرابطة بين طريق الأمير ناصر بن عبدالعزيز وطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومشروع سد الحماية المنفذ حالياً شرق قرية "حلة الأحوس" الذي تقوم بلدية محافظة صبيا بتنفيذها حالياً.

وقال سموه إن الهدف من الجولة الوقوف على طبيعة المشروع والبحث وإيجاد الحلول الحالية والمستقبلية، مبيناً أن هناك دراسات حول المشروع، وأن الجهات المعنية تقوم بدورها.

وشدد الأمير محمد بن ناصر على أهمية الاستماع لآراء وتطلعات جميع أهالي محافظات المنطقة، مؤكداً الحرص على حماية السكان من مخاطر السيول. واستمع إلى مطالب أهالي القرى وبحث أهم السبل الكفيلة لتنفيذ المشروع وفق الخطط والآليات والتدابير التي تضمن سلامة محافظة صبيا والقرى الواقعة على جانبي مجرى وادي صبيا وجريان مياه الوادي وفق المجرى الطبيعي له، موجهاً سموه بأهمية التعاون التام والعمل الجاد والمخلص من قبل المحافظة والبلدية ومديرية الدفاع المدني والمديرية العامة للمياه وإدارة الطرق والنقل في هذا الخصوص لتنفيذ المشروع وفق ما تم الاتفاق عليه خلال اللقاء.

وكانت "سبق" قد نشرت الأحد الماضي أن أمير منطقة جازان سيقف على قضية مشروع تحويل مسار وادي صبيا إلى وادي الظبية، وهو المشروع الذي عارضه الأهالي، وتقرر إيقافه من لجان حكومية، في وقت لا تزال فيه الجهة المعنية بالمشروع تواصل تنفيذه على أرض الواقع متجاهلة معارضات الأهالي وتوصيات اللجان.

Array

Array

Array

Array

Array

Array







hofhv su,]dm -Hldv [h.hk drt ugn lav,u hgplhdm lk hgsd,g fwfdh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -أمير جازان يقف على مشروع الحماية من السيول بصبيا

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts