منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - بالصور.. حادث مروّع يصرع عسكرياً على طريق "عشيرة الطائف"
Dec 22nd 2012, 12:10

Array سمران القثامي - سبق – الطائف: لقي عسكري برتبة جندي مصرعه وأصيب عامل آسيوي، في حادث تصادم شنيع وقع على طريق عشيرة شمالي الطائف، ظهر اليوم، بسبب السرعة الزائدة.

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، إلى أن عسكرياً في أحد قطاعات الجيش بمحافظة الطائف، كان عائداً من مقر عمله إلى ذويه بمركز المحاني، يستقل سيارة كورولا، وفي الطريق فوجئ بعامل آسيوي يقود سيارة طراز داتسون موديل 83 يعترض طريقه عند منعطفٍ خطير بمنحة القثمة، حيث وقع حادث التصادم بشكل مروّع وأدى إلى وفاة العسكري.

وظلّ العسكري محتجزاً خلف مقود السيارة بعد الحادث، حيث بذل رجال الدفاع المدني جهوداً مضنية في انتشاله من بين أكوام الحديد، واستخدمت المناشير في قص الحديد، لإيجاد مخرج يستوعبه، فيما عانى العامل الآسيوي كثيراً جراء إصابته بكسور عدة في ظل صيحاته المتتالية في موقع الحادث.

وقد باشرت الجهات الأمنية موقع الحادث، وتأخر الهلال الأحمر عن المباشرة، حيث بقي الشاب العسكري يصارع الموت دون إسعاف حتى لفظ أنفاسه بعد مرور وقت طويل على وقوع الحادث.

وقد رصدت عدسة "سبق" صوراً للحادث الأليم الذي أغلق طريق عشيرة لفترة طويلة وقت الذروة، ما تسبب في ازدحامه بالمركبات خلال الظهيرة، وشهد الطريق تجمهراً لعشرات الشبان الذين هالهم الحادث.


Array









hofhv su,]dm - fhgw,v>> ph]e lv,~u dwvu us;vdhW ugn 'vdr "uadvm hg'hzt"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - بالصور.. حادث مروّع يصرع عسكرياً على طريق "عشيرة الطائف"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts