منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
سعودية تضع مولوداً ذكراً وفي المنزل يتحول إلى أنثى!
Dec 22nd 2012, 14:00

سعودية تضع مولوداً ذكراً وفي المنزل يتحول إلى أنثى!

Array

السبت 22-12-2012

في واقعة مفجعة وطريفة من نوعها في آن، تفاجأت السيدة تهاني الرويلي بعد أن قامت بوضع مولودها الثامن (ذكراً) فجر يوم الخميس بمحافظة "طريف" شمالي السعودية، وبعد استلام الطفل والعودة به إلى المنزل اكتشفت أن المولود (أنثى)، وأن هناك خطأ في المستشفى الذي قام بتسليمها مولودة أنثى بدلاً عن طفلها.

وتروي السيدة تهاني الرويلي والدة الطفل لـ "سيدتي نت": وَضَعت مولودي (عامر) الساعة السادسة إلا ربع فجر يوم الخميس، وحين كتب لنا الخروج صباح أمس الجمعة قامت الممرضة بتسليمي المولود مرتدياً "بطانية" ولدي مع اللفة والطاقية وكافة الأغراض الخاصة بنا، وعٌدت بالمولود إلى المنزل ولم يخطر ببالي أن يأتيني اتصال بعد نصف ساعة، من مدير المستشفى يطلب مني التأكد من نوع المولود الذي برفقتي فأسرعت للتأكد لأتفاجأ أنها أنثى، فتوجهت على الفور أنا وزوجي إلى المستشفى لتبديل المواليد.

ويُكمل السيد فرحان الرويلي والد الطفل: ما إن وصلنا المستشفى إلا وتفاجأنا من تعامل المدير معنا حيث أوقع الخطأ علينا، على الرغم من أن الممرضة هي من قامت بتسليمنا المولودة الخطأ! مرتدية ملابس طفلنا مع كافة أغراضنا، فيما كان طِفلنا حينها مرتدياً ملابس الطفلة التي كانت بحوزتنا، ثم قامت الممرضة بتبديل الملابس وتسليمنا مولودنا.

ويتساءل الرويلي: ماذا لو كان المولود الخاطئ الذي كان برفقتنا ذَكَراً، ولم يتم اكتشاف الفرق، فهل سيربى معنا طفل غير طفلنا، هذه مهزلة وإهمال من قبل المستشفى، ويجب وضع حد لهذه التجاوزات.




su,]dm jqu l,g,]hW `;vhW ,td hglk.g djp,g Ygn Hken!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سعودية تضع مولوداً ذكراً وفي المنزل يتحول إلى أنثى!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts