منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -المحكمة تستجوب موظف جوازات في قضية "فتاة الخبر"
Dec 15th 2012, 12:50

Array سبق – الدمام: عقدت المحكمة الجزئية بمدينة الخبر جلسة اليوم السبت لقضية "فتاة الخبر" حيث حضر محامي المتهم اللبناني، وحضر المتهم السعودي أيضاً، وحضر لأول مرة موظف جوازات جسر الملك فهد، كما حضر والد الفتاة ومحامي أسرته المستشار القانوني حمود بن فرحان الخالدي، وكذلك ممثل هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية إبراهيم عسيري.

وأفاد محامي أسرة "فتاة الخبر" حمود بن فرحان الخالدي أنه تم في جلسة اليوم السبت المناداة من جهة ناظر الدعوى على موظف جوازات جسر الملك فهد الذي تم توجيه خطاب رسمي من المحكمة لإدارته في وقت سابق، حيث يعتبر هذا الاستدعاء هو الثاني، وبموجبه قد حضر الجلسة.

ونوه أيضاً أن "ناظر الدعوى قد وجّه لموظف الجوازات عدة أسئلة حول ملابسات القضية ومدى معرفته بزميله السابق المتهم السعودي في القضية، حيث أفادت تلك الإجابات في كشف بعض الأمور يتعذر علي كمحام لأسرة الفتاة البوح بها، وذلك لمصلحة سير الدعوى".

وأكد أنه "لا يزال ينتظر للجلسة الرابعة على التوالي وما تم من إجراءات خاصة من هيئة الرقابة والتحقيق وكذلك الإدارة العامة للجوازات بالمنطقة الشرقية في ما يخص أسباب إنهاء خدمات موظفها السابق والمتهم السعودي في هذه القضية، حيث سيترتب على ذلك وعلى غيره من الأدلة الأخرى، ويتبين من خلال ذلك علاقته بتصريح "فتاة الخبر" للتأكد من صحة التهم الموجهة له أمام هيئة الرقابة والتحقيق، وننتظر دورها وفق اختصاصها كجهة تحقيق وادعاء عام في مثل هذه الحالات، مع العلم مرور فترة قد لامست الشهرين وعشرة أيام دون إيضاح أو إجابة من جميع الجهات المخاطبة رسمياً من جهة المحكمة إلى الآن".

ولفت المحامي الخالدي إلى أنه تم اليوم تقديم خطاب رسمي إلحاقي ثاني منه لممثل هيئة حقوق الإنسان في المنطقة الشرقية الأستاذ إبراهيم عسيري، وذلك لما لمسه منهم من تجاوب سابق وحالي من خلال الحضور والمتابعة، حيث طلب منهم المساعدة في التنسيق في ما يخص توجه أسرة الفتاة للسويد لمقابلتها بالترتيب مع الجهات المختصة في المملكة، وكذلك السويد. فيما ستعقد الجلسة القادمة يوم السبت المقبل 9/ 2/ 1434هـ.









hofhv su,]dm -hglp;lm jsj[,f l,/t [,h.hj td rqdm "tjhm hgofv"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -المحكمة تستجوب موظف جوازات في قضية "فتاة الخبر"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts