منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -بلدي المخواة يناقش تأخُّر مشروع مبنى البلدية ويستدعي المقاول
Dec 14th 2012, 11:40

Array عوض الفهمي- سبق- المخواة: ناقش رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمخواة في جلستهم المنعقدة بمقر المجلس بحضور جميع أعضاء المجلس، أسباب تعثر مشروع مبنى البلدية، الذي يعتبر أحد المشاريع المتعثرة بالمحافظة، وقرّر المجلس استدعاء المقاول لجلسته المقبلة؛ لمناقشته في أسباب تأخُّر تسليم المشروع.
وقال المتحدث الإعلامي للمجلس ناصر بن محمد العُمري: إنه ومن خلال المناقشة تم الاستماع لرئيس البلدية حول أسباب التأخُّر من وجهة نظر البلدية، الذي أوضح أن المشروع تأخّر بسبب بعض الإضافات التي تمت على المشروع، مشيراً إلى أنه تم منح المقاول 150 يوماً إضافية، واحتسابها ضمن مدة العقد؛ لأنه تم إيقافه عن العمل من قِبل رئيس البلدية السابق، مبيناً أن المدة الممنوحة للمقاول انتهت دون أن يستطيع إنجاز المشروع، وتم رفع تقريرٍ للأمانة حول ذلك.
وقرّر المجلس توجيه خطابٍ للبلدية بطلب ملف المشروع كاملاً، كما تقرّر استدعاء المقاول لمناقشته للحضور للمجلس في الجلسة المقبلة، ومناقشته حول أسباب التأخُّر وكيفية تلافي ما حدث بالمسارعة في الإنجاز.
وأضاف المتحدث أنه تم من خلال الجلسة استعراض تقرير اللجنة المشكلة من أعضاء المجلس للوقوف على مرمى النفايات والصرف الصحي على خلفية الطلب المقدم من عضو المجلس "نواف بن محمد الخربطي" بشأن ما تمّ التوصل إليه حول تضرُّر أهالي الأحسبة من وجوده.
وأشار إلى أن المجلس أوصى باعتماد ما تضمنه التقرير من ملاحظاتٍ تتعلق بالموضوع.
وذكر العمري أن المجلس ناقش الطلب المقدم من أحد طلاب المرحلة الثانوية، الطالب يوسف الغامدي من ثانوية الملك فهد، والذي وجّهه للمجلس من خلال إحدى الحصص الدراسية يطالب فيها باسم طلاب المدرسة بضرورة عمل جسر مشاةٍ أمام مدرسته لدرء خطر الحوادث عن طلاب المدرسة؛ كون المدرسة تقع على طريقٍ عام.
وأكد العمري أن المجلس يثمّن للطالب هذا الحس الاجتماعي، ويقدر له تفاعله مع متطلبات مدرسته، مضيفاً أن المجلس سبق له اعتماد جسر مشاةٍ في المنطقة المجاورة للمدرسة لخدمة المدرسة وأهالي الحي المجاور.
وأفاد بأنه تم التوجيه بمخاطبة المدرسة لإشعار الطالب بما تم اتخاذه، مبيناً أن المجلس قرّر توجيه خطاب شكرٍ وتقديرٍ لهذا الطالب؛ تشجيعاً له ولزملائه على أن يوصلوا صوتهم ومطالبهم الخدمية للمجلس.







hofhv su,]dm -fg]d hglo,hm dkhra jHo~Ev lav,u lfkn hgfg]dm ,dsj]ud hglrh,g

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -بلدي المخواة يناقش تأخُّر مشروع مبنى البلدية ويستدعي المقاول

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts