منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "الشؤون الاجتماعية" ترحِّب بالحكم الشرعي بحق معنّفي معوق عفيف
Dec 16th 2012, 08:20

Array عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: رحّبت وزارة الشؤون الاجتماعية بالحكم الشرعي الصادر من محكمة عفيف بحق معنِّفي معوق عفيف، واعتبرته نصراً للعدالة، ورادعاً لكل مَن تسوِّل له نفسه الإساءة لأبنائنا أصحاب الاحتياجات الخاصّة.

جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي بالوزارة، الذي أشار إلى أن الوزارة بادرت منذ أن علمت بالأمر وأجرت التحقيق اللازم بإحالة المتسبّبين في الحادثة إلى القضاء الشرعي عبر القنوات النظامية، كما أصدرت الوزارة عدداً من العقوبات الإدارية النظامية شملت إعفاء مدير المركز، والحسم من مرتبه، وكذلك عدد من المراقبين، فضلاً عن الحسم على الشركة المشرفة على العناية الشخصية.

وأوضح الناطق الرسمي أن الإجراء النظامي والإداري نفسه قد طبّق على كل مَن ثبت من التحقيق، إهماله أو تهاونه في مراكز أخرى، شمل أيضاً الإبعاد والحسم من المرتبات. وأكد أن الوزارة اتخذت إجراءاتٍ احترازيةٍ تطويرية، شملت نشر الكاميرات في المراكز للمراقبة.

واختتم الناطق الرسمي للوزارة محذراً من أن الوزارة لن تتهاون في حق كل مَن تسوِّل له نفسه الإساءة لأصحاب الاحتياجات الخاصّة، وتأمل أن تكون هذه الأحكام والجزاءات الإدارية رادعاً لكل مهملٍ أو مقصِّرٍ أو معنِّفٍ.










hofhv su,]dm - "hgac,k hgh[jlhudm" jvp~Af fhgp;l hgavud fpr luk~td lu,r utdt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "الشؤون الاجتماعية" ترحِّب بالحكم الشرعي بحق معنّفي معوق عفيف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts