منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
سعودية تنهي حياة زوجها برشاش "كلاشنكوف"
Dec 16th 2012, 08:20


سعودية تنهي حياة زوجها برشاش "كلاشنكوف"
وجد مصاباً بعيار ناري في منزله بأحد الأحياء السكنية في محافظة رفحاء


Array
الأحد 03 صفر 1434هـ - 16 ديسمبر 2012م


العربية.نت

قتلت سعودية زوجها بسلاح رشاش ''كلاشنكوف'' بمنزلهما في حي المدينة في محافظة رفحاء التابعة لمنطقة الحدود الشمالية. وفقاً لـ صحيفة "الاقتصادية" السعودية.

وقال العقيد بندر الأيداء المتحدث الرسمي باسم شرطة الحدود الشمالية: ''إنه عند الساعة 12:30 ظهر أمس، بلغت دوريات الأمن في محافظة رفحاء عن وجود شخص مصاب بعيار ناري بمنزله بأحد الأحياء السكنية في المحافظة، وأنه تم نقله إلى مستشفى رفحاء المركزي بواسطة الهلال الأحمر''.

وأضاف أنه تم انتقال فريق التحقيق المكون من عضو هيئة التحقيق ورجال الضبط الجنائي والمختصين من الأدلة الجنائية في شرطة رفحاء للموقع، حيث وجدت آثار دماء بحوش المنزل وظروف فارغة وسلاح رشاش ''كلاشنكوف''، وتم إجراء المعاينة اللازمة ورفع وحفظ جميع الأدلة المادية التي عثر عليها.

وأوضح العقيد الأيداء ''انتقل فريق التحقيق للمستشفى فوجد المجني عليه متوفى، وهو مواطن (45 سنة) وشوهدت به إصابة بعيار ناري بجانبه الأيسر نافذة من الجهة المقابلة، فتم حفظ جثمانه في ثلاجة المستشفى، تمهيدا للفحص الطبي الشرعي وتم سماع أقوال زوجته المتواجدة معه بالمنزل وحدها وقت الحادثة، وأحيلت رفق أوراق الاستدلال الأولية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام في المحافظة لاستكمال التحقيق بحكم الاختصاص''.





su,]dm jkid pdhm .,[ih fvaha ";ghak;,t"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سعودية تنهي حياة زوجها برشاش "كلاشنكوف"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts