منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
نقل الدفعة الثانية من نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمدينة لتأهيل تبوك
Dec 10th 2012, 12:10

Array واس - الرياض: بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تغادر غداً الثلاثاء على متن طائرة خاصة، الدفعة الثانية من نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة إلى مركز التأهيل الشامل بتبوك.

وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة المكلف الدكتور عبدالله اليوسف، أن نقل المعوقين سيتم بمشيئة الله بطائرة بوينج (747) جامبو مجهزة بالمعدات والأجهزة الطبية المخصصة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من أجل تأمين الراحة والسلامة لأبنائنا المعوقين، مفيداً أنه سيرافق المعوقين المتبقين البالغ عددهم (124) أثناء نقلهم (40) شخصاً من طاقم طبي متخصص ومشرفين تربويين وإداريين.

ورفع الدكتور اليوسف بالغ الشكر للملك المفدى الذي أمر بتأمين طائرة خاصة بنقل المعوقين ولسمو ولي عهده الأمين على العناية والاهتمام بهذه الفئة الغالية.

وكانت الدفعة الأولى البالغ عددها (105) معوقين ومعوقات قد غادرت قبل عشرة أيام برفقه أربعين مرافقاً وطاقماً طبياً وإدارياً بإشراف مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور طلعت الوزنه، ومدير عام الإدارة العامة للتأهيل بالوزارة ناصر المالك، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بري، ومدير مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة إبراهيم الحليو.

وبين الدكتور اليوسف أنه قبل سبعة أشهر تم نقل ما يزيد على (255) معوقاً ومعوقة من مركز التأهيل الشامل للمعوقين بمنطقة تبوك إلى مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة، بسبب إخلاء مبنى مركز التأهيل الشامل بتبوك الآيل للسقوط.

ولفت النظر إلى أنه تم تشكيل لجنة مؤخراً في المدينة المنورة بهذا الخصوص لإقرار خطة النقل على مرحلتين بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ممثلة في إمارة منطقة المدينة المنورة، وفروع الشؤون الاجتماعية في المدينة، وإدارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، والإدارة العامة للمرور بالمنطقة، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، والدوريات الأمنية والشؤون الصحية، وذلك لتنفيذ خطة النقل بشكل يضمن سلامة وراحة المعوقين.

وأفاد أن المبنى المعد للمعوقين في تبوك هو أحد المنشآت الحديثة بالوزارة، وتم تهيئته وتجهيزه بما يتناسب مع حالات المعوقين واحتياجاتهم وتبلغ مساحته الإجمالية (19463,50م) منها مسطحات بناء (8672 م) إضافة إلى مبنى يشتمل على مسطحات خضراء بواقع (6810 م).

وقدم الدكتور اليوسف شكره لسمو أمير منطقة تبوك الذي وجه بضرورة تجهيز مقر للنزلاء بكل الوسائل والإمكانات التي تسهم في توفير أقصى درجات الرعاية لهم ومتابعة شؤونهم، ولسمو أمير منطقة المدينة المنورة الذي أشرف على ترتيبات الجهات المختصة في المدينة المنورة ولمعالي وزير الشؤون الاجتماعية على متابعته مراحل تنفيذ النقل لحظة بلحظة.









krg hg]tum hgehkdm lk k.ghx lv;. hgjHidg hgahlg fhgl]dkm gjHidg jf,;

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نقل الدفعة الثانية من نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمدينة لتأهيل تبوك

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts