منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -مواطن يفاجأ بطفل لا يعرفه مسجلاً ضمن بيانات أبنائه
Dec 22nd 2012, 15:50

Array

نادية الفواز – سبق – أبها: فوجئ مواطن من منطقة عسير ومتزوج من زوجة واحدة فقط في عام 1423هـ، بوجود طفل باسم "معاذ" مسجل ضمن بيانات أبنائه من الأحوال المدنية بالرياض.

وقال المواطن البالغ من العمر 37 عاماً لـ "سبق": "إن أول مولود لي كان في الرياض في 5\9\1424 بمستشفى الشميسي، ولدي ستة من الأبناء الآن: بنتان وأربعة من الذكور، آخرهم المولود (خزام) الذي رزقني الله به يوم الأحد الماضي، وعند توجهي للأحوال المدنية بخميس مشيط فوجئت بوجود طفل مسجل باسمي بتاريخ 8\10\1424هـ باسم (معاذ)، فبحثت في اسم الزوجة، فوجدته اسماً مختلفاً عن اسم زوجتي".
وأضاف: "أكدت لهم أني لم أتزوج غير زوجتي، وليس لديّ أيّ أبناء من زوجة أخرى".

وطالب المزارقة بتعديل وإخلاء مسؤوليته من هذا الطفل، ومن والدته، وإثبات عدم نسبه إليه، وتعديل الوضع في الأحوال المدنية، وطلب تعويضاً عن استخدام الحاسب المدني لمده تسع سنوات، واستغلال الاسم من رقم الحساب المدني، مبيناً أن الموظف الذي أدخل المعلومات في الأحوال المدنية بالرياض غير معلوم البيانات.

وفي اتصال هاتفي لـ "سبق" مع مدير الأحوال المدنية بمنطقة عسير، محمد السلمي، قال: "قد يكون ما حدث لهذا المواطن بسبب خطأ إجرائي نتيجة تشابه في الأرقام، وبالإمكان مراجعة وكالة الوزارة للأحوال المدنية لتصحيح المعلومات"، مؤكداً أنها أخطاء غير متعمدة، ويمكن متابعة السجل المدني للشخص وللشخص الآخر، وتعديل الوضع.







hofhv su,]dm -l,h'k dth[H f'tg gh duvti ls[ghW qlk fdhkhj Hfkhzi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -مواطن يفاجأ بطفل لا يعرفه مسجلاً ضمن بيانات أبنائه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts