منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - أمانة عسير: حريصون على سرعة تسليم أصحاب العقارات شيكاتهم المعتمدة
Dec 12th 2012, 11:20

Array نادية الفواز - سبق - أبها: رغم وصول شيكات نزع الملكيات لطريق الأمير سلطان بأبها، الذي اعتمد مشروعه وزير الشؤون البلدية والقروية في ميزانية العام المنصرم بمبلغ 450 مليون ريال، الذي يربط بين عقبة ضلع وطريق الطائف، إلا أن أمانة عسير ولأسباب مجهولة وغير معروفة، لم تبيّن لأصحاب العقارات المنزوعة موعد استلامها، بالإضافة إلى أنها لم تتصل بهم لإنهاء إجراءاتهم من المحكمة.

وقال أمين منطقة عسير إن الأمانة بذلت جهوداً كبيرة في دراسة هذا المشروع واعتماده، ومتابعة مبالغ نزع الملكيات مع وزارة المالية، مؤكداً أن الأمانة حريصة على تسليم أصحاب العقارات شيكاتهم المعتمدة في القريب العاجل.

من جهته، أكد المهندس علي الحسنية وكيل الأمين للشؤون الفنية، أن الشركة كانت بدأت في إجراء العديد من الدراسات والخطط، في سبيل فك الازدحام والاختناق المروري الذي يحدث في دوار القصبة (سابقاً) في ساعات الذروة وموسم الصيف، فضلاً عن إجراء مسوحات ميدانية من أجل إنشاء جسر.

وأوضح مدير عام الشؤون المالية والميزانية أحمد مارق، أنه تم الانتهاء من صرف كامل المبلغ المعتمد بقرار صاحب السمو الملكي الأمير وزير الشؤون البلدية والقروية وقدره 450 مليون ريال، وأصبحت الشيكات جاهزة للاستلام بعد عمليات الإفراغ من قبل كتابة العدل.









hofhv su,]dm - Hlhkm usdv: pvdw,k ugn svum jsgdl Hwphf hgurhvhj ad;hjil hglujl]m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - أمانة عسير: حريصون على سرعة تسليم أصحاب العقارات شيكاتهم المعتمدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts