منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 - حَمَلة "السجلات الطبية" يناشدون الربيعة تحويلهم لـ"الكادر الصحي"
Jan 13th 2013, 22:20

Array

عبد السلام العنزي- سبق- الرياض: ناشد عدد من حَمَلة الدبلومات العاملين في القطاع الصحي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة تحويلهم إلى سُلَّم الكادر الصحي، ورفع الظلم الذي وقع عليهم؛ من جراء استثنائهم من قرار تحسين وضعهم الوظيفي بوزارة الصحة، رغم انطباق جميع شروط التحسين عليهم، واجتيازهم جميع متطلبات التصنيف المهني.

وقال عدد من حَمَلة الدبلومات لـ"سبق": "تم استثناؤنا من قرار تحسين وضعنا الوظيفي من السلم الوظيفي العام إلى سلم الكادر الصحي بشكل مباشر، وتم تحويلنا إلى المفاضلة رغم أننا نحمل مؤهلاً علمياً (دبلوم في السجلات الطبية) وشهادة تصنيف مهني معتمدة من قِبل الهيئة السعودية للتخصصات الطبية بوصفنا فنيي سجلات طبية".

وذكروا أنه تم ترشيح آخرين لا يحملون سوى مؤهل الثانوية العامة، ولا يحملون شهادات تصنيف مهني معتمد، معللين ذلك بأنهم أصحاب خبرة.

وقالوا: "إننا نمتلك خبرات طويلة قاربت عشرة أعوام، وسبق لنا العمل مديرين لأقسام السجلات الطبية في بعض المستشفيات".

وأضافوا: "وزارة الخدمة المدنية حددت مهلة لوزارة الصحة، مدتها عامان؛ للعمل على تحسين أوضاع العاملين بها، ممن هم على السلم العام، ويمتلكون مؤهلات علمية وشهادات تصنيف مهني؛ لتحويلهم إلى سلم الكادر الصحي، إلا أن وزارة الصحة قامت بعمل العديد من الإجراءات واستمارات التقييم التي تحصلنا على أعلى الدرجات بها، لكن دون فائدة".

وطالبوا وزير الصحة، الذي يأملون منه الكثير، بالتدخل ورفع الظلم عنهم؛ كونهم الأحق بالتحويل المباشر على الكادر الصحي دون غيرهم؛ لما يمتلكونه من خبرات عملية طويلة ومؤهلات علمية معتمدة.







hofhv sfr 1434 - pQlQgm "hgs[ghj hg'fdm" dkha],k hgvfdum jp,dgil gJ"hg;h]v hgwpd"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 - حَمَلة "السجلات الطبية" يناشدون الربيعة تحويلهم لـ"الكادر الصحي"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts