منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -استمرار المبادرات التنموية للأمير محمد بن فهد داخل وخارج الشرقية
Jan 21st 2013, 11:00

Array سبق - الدمام: أكد الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز على استمرارية مبادراته التي أنشأها على مدى 27 سنة إبان فترة إمارته للمنطقة الشرقية.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سموه مع كل من رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الأمير تركي بن محمد بن فهد، ومدير المؤسسة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري.

صرح بهذا الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، مدير مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، قائلاً: إن سمو الأمير محمد بن فهد وجه باستمرار العمل بالمبادرات التنموية بالمنطقة، مؤكداً على استمرارية الدعم المادي لهذه المبادرات لتقوم بوظائفها على أكمل وجه، انطلاقاً من كون هذه المبادرات تنموية إنسانية، تعمل على خدمة شرائح كبيرة من المجتمع، سواء داخل المنطقة أو خارجها.

وأضاف الدكتور الأنصاري أن الأمير محمد بن فهد وجه بتوسيع دائرة أعمال هذه المبادرات على مستوى المملكة، تحت مظلة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تحقيقاً لأهدافها.

يذكر أن الأمير محمد بن فهد إضافة إلى واجباته الحكومية أنشأ 25 مبادرة تنموية بالمنطقة في مختلف المجالات الإنسانية التي تلامس الجوانب الحياتية للمواطنين، وعملت هذه المبادرات حتى أصبحت لها إنجازات تذكر على مستوى المنطقة وخارجها، وحصدت هذه الإنجازات العديد من الجوائز العالمية.


ومن هذا المنطلق، وجه الأمير محمد بن فهد إلى استمرارية هذه المبادرات بفاعلية، مؤكداً استمرارية الدعم المادي لها من خلال مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية.








hofhv sfr 1434 -hsjlvhv hglfh]vhj hgjkl,dm ggHldv lpl] fk ti] ]hog ,ohv[ hgavrdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -استمرار المبادرات التنموية للأمير محمد بن فهد داخل وخارج الشرقية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts