منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"الإحصاءات" تواصل جمع بيانات مسح إنفاق ودخل الأسرة
Jan 20th 2013, 08:20

Array واس - الرياض: تواصل مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات تنفيذ عملية جمع البيانات للشهر الخامس من مسح إنفاق ودخل الأسرة 1433/1434هـ، الذي بدأ منذ 26 صفر 1434 هـ.


وأوضح مشرف المسح بمصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات سعد بن عبدالعزيز الداود في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن عملية جمع البيانات في مسح إنفاق ودخل الأسرة قد دخلت شهرها الخامس، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الأسر التي استجابت لمندوبي المصلحة للإدلاء بالبيانات للأشهر الأربعة السابقة في المسح الذي تنفذه المصلحة حالياً.


وقال إن عينة الشهر الحالي ستغطي 1920 أسرة من مجمل الأسر المشمولة بالمسح البالغ عددها 20448 أسرة سعودية وغير سعودية، لافتاً النظر إلى أن عينة الشهر الجاري تشمل جميع المناطق الإدارية بالمملكة، ممثلة في المحافظات والمدن الرئيسة إضافة إلى بعض القرى والمراكز.


وأضاف الداود أن الشهر الجاري يعد من أشهر الشتاء الذي يكثر فيه نمط الإنفاق على سلع التدفئة والحطب والأغذية الشعبية وكذلك مستلزمات الرحلات البرية وغيرها، مؤكداً أنه من واقع تحليل البيانات الأولية للأشهر الأربعة السابقة فقد "وجدنا ارتفاعاً في معدل إنفاق الأسر وكذلك معدل الدخل السنوي للأسرة مقارنة ببيانات مسح الإنفاق والدخل لعام 1427/1428هـ ".


وأعرب مشرف مسح إنفاق ودخل الأسرة 1433/1434هـ بمصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات، عن تطلعه إلى تعاون الأسر المشمولة في الشهر الخامس من المسح من مواطنين ومقيمين مع مندوبي المصلحة بالإدلاء بالمعلومات بالدقة والمصداقية المطلوبة، في سبيل إنجاح المسح الذي يعد من المسوحات الإحصائية المهمة التي تهدف إلى توفير البيانات اللازمة لتنفيذ خطط وبرامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مشدداً على أن المصلحة تحافظ على سرية البيانات والمعلومات المستوفاة الذي يكفلها نظام الإحصاءات العامة.








hofhv sfr 1434 -"hgYpwhxhj" j,hwg [lu fdhkhj lsp Ykthr ,]og hgHsvm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"الإحصاءات" تواصل جمع بيانات مسح إنفاق ودخل الأسرة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts