منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 - "الكهرباء" تقطع التيار عن استراحة مواطن بـ "يدمة نجران"
Jan 21st 2013, 10:20

Array حسين المصعبي – سبق – نجران: اشتكى أحد سكان محافظة يدمة التابعة لمنطقة نجران من قيام شركة الكهرباء بقطع التيار عن استراحته، التي يعيش فيها هو وأبناؤه خلال الإجازات.


وقال المواطن ظافر شايع آل فطيح: "تفاجأت في أول أيام الإجازة بانقطاع التيار عن الاستراحة بسبب نزع القاطع الطبلون؛ مما أثار مخاوفي بقيام أحد بسرقته، حيث أبلغت الشرطة والأدلة الجنائية، وبعد البحث تبين أن من قام بذلك شركة الكهرباء دون أي مبررٍ أو سببٍ".


وأضاف آل فطيح: "هذه الاستراحة نعيش فيها في الوقت الحالي أنا وعائلتي والذي يصادف أوقات الإجازة النصفية، وهي ملجأنا الوحيد في الإجازات"، مشيراً إلى أن فصل التيار تسبب في متاعب وخسارة في المأكولات المبردة، حيث لا يزال التيار مفصولاً عنها حتى الآن، وطالب المواطن بمحاسبة المتسببين في ذلك وإعادة التيار له في أسرع وقتٍ.


من جهته، قال مشرف مركز وحدة يدمة بشركة الكهرباء صابر آل مخلص إن العداد القائم على الاستراحة من العدادات المهدرة والمفقودة غير المسجلة التي لا يصدر لها رسوم ولا فواتير.


وأضاف آل مخلص أن المواطن تم إنذاره شفهياً وتم إشعاره قبل سنة، وكذلك قبل ستة أشهر بأن العداد لابد أن يتم تعديل وضعه وعمل تسوية، لكن المواطن لم يتجاوب مع الشركة مما اضطرنا إلى فصله، وبيّن أنه يوجد محضر مشترك مع الشرطة، ويوجد ملف كامل عن وضعه.



Array








hofhv sfr 1434 - "hg;ivfhx" jr'u hgjdhv uk hsjvhpm l,h'k fJ "d]lm k[vhk"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 - "الكهرباء" تقطع التيار عن استراحة مواطن بـ "يدمة نجران"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts