منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -رئيس جزر القمر يشيد بـ"الندوة العالمية" ويثمِّن برامجها الشبابية
Jan 26th 2013, 08:40

Array سبق - الرياض: خص رئيس جمهورية جزر القمر الدكتور إكليل ظنين الندوة العالمية للشباب الإسلامي بزيارة للأمانة العامة، أثناء حضوره القمة العربية الاقتصادية التنموية الاجتماعية الثالثة التي عقدت في الرياض، والتقى الرئيس القمري المسؤولين في الندوة العالمية، واطَّلع على برامجها، وقام بجولة للتعرف على إداراتها وأقسامها، وأدى صلاتي المغرب والعشاء مع منسوبيها.

وثمَّن رئيس جزر القمر الدور الذي تقوم به الندوة العالمية للشباب الإسلامي في توعية وتأهيل وتحصين الشباب المسلم، والمساعدات والمنح الدراسية التي تقدم لأبناء المسلمين لاستكمال دراساتهم الجامعية والعليا والتخصصية، وبرامجها وأنشطتها التنموية والاجتماعية.

وأشاد رئيس جزر القمر بالبرامج والأنشطة التي تنفذها الندوة العالمية في بلاده، والتي تستهدف الشباب القمري، وبرامج المنح الدراسية والمشروعات التنموية ودعم الندوة العالمية للمؤسسات التعليمية القمرية، مشيراً إلى برنامج الندوة العالمية لدعم اللغة العربية في جامعات جزر القمر ونشرها، والارتقاء بمستوى دراسات اللغة العربية في الجامعات.

وألقى الرئيس القمري كلمة في منسوبي الندوة العالمية بعد أداء صلاة المغرب بمسجد الأمانة العامة أكد فيها على الدور الكبير للندوة العالمية التنموي والتثقيفي والتوعوي والاجتماعي، مشيداً بدورها في جزر القمر، وأعلن عن ترحيبه ببرامج الندوة العالمية في بلاده، وأبدى استعداده وحكومته لتقديم كل الدعم والمساندة للندوة وبرامجها في جزر القمر.

واستغرقت زيارة الرئيس القمري للندوة قرابة الساعتين، رافقه فيها وفد قمري على مستوى عالٍ، كما التقى فخامته منسوبي الندوة الذين رحبوا به ودعوا الله أن يوفقه، وتناول فخامته طعام العشاء قبل ختام زيارته للأمانة العامة.








hofhv sfr 1434 -vzds [.v hgrlv dad] fJ"hgk],m hguhgldm" ,del~Ak fvhl[ih hgafhfdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -رئيس جزر القمر يشيد بـ"الندوة العالمية" ويثمِّن برامجها الشبابية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts