منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مطبَّات صناعية تحد من نزف الدماء في "حايرة السلم" بنجران
Jan 21st 2013, 08:00

Array حسين المصعبي – سبق – نجران: تفاعلت الجهات المسؤولة مع شكاوى أهالي منطقة نجران وما نشرته "سبق" حول معاناة القاطنين في "حايرة السلم" من الحوادث اليومية المميتة في التقاطعات الأربعة التي راح ضحيتها الكثير من السكان، كونها كانت تفتقد لوسائل السلامة المروية، حيث تم وضع مطبات صناعية في جميع التقاطعات للحد من نزيف الدماء، التي أصبحت حديث المواطنين في الآونة الأخيرة.

وكانت "سبق" قد نشرت خبرا بعنوان [4 تقاطعات مميتة تهدد حياة سالكيها في "حايرة السلم" بنجران]، حيث كانت تشكل هاجساً مخيفاً يشعر به كل من يسلك ذلك الطريق نظراً لخطورتها وحوادثها الشنيعة.

كما نشرت "سبق" مقطع فيديو تناقله الأهالي في المنطقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر فيه أناس تحدثوا بحرقة لفقدهم أقاربهم في تلك التقاطعات، وآخرين طالبوا بسرعة التدخل ووضع حد لهدر الأرواح، نتيجة عدم توفر وسائل السلامة وعدم وجود مطبات تجبر السائقين على تخفيف السرعة والحذر من تلك التقاطعات.

وشكر أهالي "حايرة السلم" الجهة المسؤولة على تفاعلها معهم، كما شكروا صحيفة "سبق" على إيصال أصواتهم ووقفتها الدائمة مع المواطن.

كما تمنى المواطنون من الجهة المسؤولة تأمين السلامة لقائدي المركبات في جميع تقاطعات المنطقة، أسوة بتقاطعات "حايرة السلم".



Array



Array



Array








hofhv sfr 1434 -l'f~Qhj wkhudm jp] lk k.t hg]lhx td "phdvm hgsgl" fk[vhk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مطبَّات صناعية تحد من نزف الدماء في "حايرة السلم" بنجران

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts