منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -نواف بن فيصل: أتكفل بدفع الشرط الجزائي في عقد ريكارد
Jan 12th 2013, 23:20

Array عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض: أعلن الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب عن تكفله بدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.


وقال الأمير نواف في مداخلة هاتفية مع برنامج "ليالي الخليج" عبر القناة السعودية الرياضية:" أنا تركت كرة القدم، والقرار بيد الاتحاد السعودي، فإذا اراد إلغاء عقد الهولندي فرانك ريكارد فأنا من سيتحمل دفع تكاليف الشرط الجزائي بالكامل".


من جهته، جدد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الثقة في الهولندي ريكارد وقال:" المدرب باق في منصبه"، يأتي ذلك بعد اجتماع سريع بين عيد وريكارد في ردهات فندق الدبلومات الخاص بسكن المنتخب السعودي لكرة القدم.


من جهة أخرى، غادر لاعبو المنتخب السعودي وبعد نهاية المباراة مباشرة مملكة البحرين متجهين إلى الدمام عبر حافلة أقلتهم إلى جسر الملك فهد الذي يربط مدينة الخبر بمملكة البحرين، وهو ما أثار استغراب الجميع واعتبره البعض نوعاً من العقاب، وفي هذا الصدد قال خالد المعجل مدير الكرة في المنتخب:" ليس هناك ما يدعو للدهشة في أن نغادر عن طريق البر، فنحن حضرنا إلى البطولة عن طريق البر، وبعد الوصول إلى الدمام هناك حجوزات طيران للاعبي المنطقتين الوسطى والغربية".








hofhv sfr 1434 -k,ht fk tdwg: Hj;tg f]tu hgav' hg[.hzd td ur] vd;hv]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -نواف بن فيصل: أتكفل بدفع الشرط الجزائي في عقد ريكارد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts