منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار تبوك - تراكم للنفايات في أحيـاء تبوك.. و"الأمانة" تلتزم الصمت
Jan 24th 2013, 06:00

تراكم للنفايات في أحيـاء تبوك.. و"الأمانة" تلتزم الصمت




هدبدب-شبكةاخبار-!mdn!
يعاني سكان أحياء السعادة والورود والسعيدات والروضة والأحياء الجنوبية في تبوك من تراكم النفايات منذ أكثر من أسبوع دون أن تقوم الشركات المتعاقدة مع أمانة تبوك بإزالته.
وقال المواطن منصور الفهد من حي السعادة: «إن النفايات تتكدس داخل الحاويات لأيام، ما يعطي انطباعًا سيئًا لسكانه»، ويضيف: «سكان الحي على اتصال دائم مع الأمانة، وأحيانًا يكون التجاوب جيدًا ويتم تفريغ الحاويات في وقت قياسي، ولكن سرعان ما تعود الأمور لوضعها السابق بعد عدة أيام، ما يتطلب الأمر حلول جذرية وليست مؤقتة».
ويشير المواطن فهد العنزي من حي الصناعية أن النفايات تتكدس لأربعة أيام في حاوياتها دون أن تنقل، وقال: «نعلم أن الأمانة نشطة في مجال النظافة، وتلعب دورًا كبيرًا في هذا المجال، خاصة وأننا نشاهد الشوارع الرئيسة والطرقات الكبيرة في الكثير من الأحياء نظيفة جدًا»، إلا أن الأمر يختلف في بعض الأحياء الجنوبية على حد قوله، وختم بالقول: «آمل أن يتحرك المراقبون لمتابعة تلك الأحياء خاصة أن أزمة النفايات في الأحياء الجنوبية كبيرة».
«المدينة» حاولت التوصل إلى رد مدير صحة البئية والناطق الرسمي لها الدكتور رياض الغبان بالاتصالات ورسالة على جواله الخاص دون أدنى تجاوب مع ما يطرح في وسائل الإعلام.




hofhv jf,; - jvh;l ggkthdhj td HpdJhx jf,;>> ,"hgHlhkm" jgj.l hgwlj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار تبوك - تراكم للنفايات في أحيـاء تبوك.. و“الأمانة” تلتزم الصمت

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts