منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار نجران - «أدبي» نجران يفتح التسجيل لعضويته الأحد المقبل
Jan 24th 2013, 06:00

«أدبي» نجران يفتح التسجيل لعضويته الأحد المقبل



هدبدب-شبكةاخبار-!okz!
في الوقت الذي أعلنت فيه بعض الأندية الأدبية في المملكة عن إعادة فتح التسجيل لعضوية الجمعية العمومية، تثار العديد من التساؤلات حول موقف نادي نجران الأدبي. وتشير أخبار إلى وجود مشاكل وانقسامات داخل مجلس الإدارة، كان آخرها استقالة نائب الرئيس محمد آل هتيلة، والذي رفض الإفصاح عن أي شأن يخص النادي، واعدا بإيضاح الحقائق في الوقت المناسب لكل مثقفي المنطقة.
وحول فتح باب التسجيل لعضوية الجمعية العمومية وإمكانية تغيير شروط التسجيل لتتيح فرصة الانضمام لأكبر عدد من مثقفي المنطقة، أوضح رئيس النادي الأدبي سعيد آل مرضمة لـ«عكاظ» أن النادي سيقر ذلك في الاجتماع القادم لمجلس الإدارة، يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى أن حجم الإقبال لن يتضح إلا بعد الإعلان عن فتح باب التسجيل.
وتأتي هذه التداعيات في الوقت الذي تنتظر فيه المنطقة من النادي الإفصاح عن تاريخ وبرامج مهرجان قس بن ساعده في نسخته الثانية، بعد أن رصدت له وزارة الإعلام مبلغ 500 ألف ريال سنويا خارج ميزانية النادي.
في المقابل، يأمل عدد من مثقفي المنطقة أن يتم تجاوز بعض الشروط التي قللت من فرص التسجيل في النادي سابقا، حيث ذكر فايز لسلوم (بكالوريوس إعلام) أنه مهتم بالثقافة والأدب وله مشاركات في الصحف، ورغم ذلك لم تقبل عضويته؛ لأنه ليس حاصلا على بكالوريوس اللغة العربية، في حين أبدى الإعلامي في صحيفة الوطن محمود الحارثي (بكالوريوس إعلام) عن استغرابه من إصرار النادي على بعض الشروط، وخصوصا شرط تخصص اللغة العربية.




hofhv k[vhk - «H]fd» dtjp hgjs[dg guq,dji hgHp] hglrfg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار نجران - «أدبي» نجران يفتح التسجيل لعضويته الأحد المقبل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts