اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة بحرينية تتهم هنديين بقتل "سعودي" في أحد المطاعم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة بحرينية تتهم هنديين بقتل "سعودي" في أحد المطاعم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة بحرينية تتهم هنديين بقتل "سعودي" في أحد المطاعم






اخبار اليوم 7-1434 -محكمة بحرينية خالد علي- سبق- جدة: وجهت محكمة بحرينية تهمة قتل رجل سعودي في أحد المطاعم بشارع المعارض في البحرين لعاملين من الجنسية الهندية.



ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "جلف نيوز"، بأن الضحية وأحد أصدقائه وهو سعودي الجنسية أيضاً، دخلا لمطعم في شارع المعارض، وهناك وقع خلاف مع العاملين في المطعم ليتطور الشجار إلى مقتل أحد السعوديين، وذلك في 30 نوفمبر الماضي.



وقال المتهمان أمام المحكمة إنهما كانا يدافعان عن نفسيهما، مشيرين إلى أن السعوديين وهما في الثلاثينات من العمر، دخلا وهما في حالة غير طبيعية، وقاما بالتهجم عليهما بالأحذية وشتمهما ودفعهما، كما ألقيا الطاولات والكراسي، فما كان منهما إلا أن قاما بضرب أحدهما في حين فر الآخر.



وأضاف أحد المتهمين بأنه قبض على الضحية وضغط عليه من منطقة الرقبة للسيطرة عليه، وبقصد إيلامه فقط، لكنه تفاجأ به يسقط من يده، ويرتطم رأسه بالأرض بقوة. وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى الموقع، وتم نقل الضحية إلى المستشفى حيث أعلن بعد 48 ساعة عن وفاته.



في حين قال صديق الضحية إنهما دخلا للمطعم لتناول الطعام وتعثر صديقه بطريق الخطأ بإحدى الطاولات فما كان من العمالة إلا أن قاموا بالصراخ والشتم، مشيراً إلى أن أحد العمال، قام بدفعه ففضل هو الابتعاد، لعدم رغبته في المشاجرة.



وذكر بأنه سمع بعد ذلك صديقه يصرخ ويسقط على الأرض بعد أن تلقى ضربات من أحد العمال، موضحاً أنه غادر هو في اليوم التالي البحرين إلى السعودية، وتلقى بعد ذلك خبر وفاة صديقه.





وبين تقرير الطبيب الشرعي بأن الضحية توفي إثر اصابة رأسه بجسم صلب بقوة ما أدى إلى نزيف حاد وكسر في الجمجمة، وقررت المحكمة نظر القضية مجدداً، في 6 أبريل المقبل، في وجود جميع الأطراف.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lp;lm fpvdkdm jjil ik]ddk frjg "su,]d" td Hp] hgl'hul





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة بحرينية تتهم هنديين بقتل "سعودي" في أحد المطاعم

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة بحرينية تتهم هنديين بقتل "سعودي" في أحد المطاعم مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts