اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"شرطة المحاني" تبحث عن مجهولين اقتحموا منزل مواطن , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"شرطة المحاني" تبحث عن مجهولين اقتحموا منزل مواطن , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"شرطة المحاني" تبحث عن مجهولين اقتحموا منزل مواطن






اخبار اليوم 7-1434 -"شرطة المحاني" ياسر العتيبي- سبق- الطائف: تبحث شرطة مركز المحاني شمال محافظة الطائف عن مجهولين تسللوا لمنزل مواطن بقرية الصالحية مساء أمس، في غياب من سكانه، ودخلوا عبر فتحة تهوية خاصة بدورة المياه، وعبثوا في أثاثه بحثاً عن أي شيءٍ ثمين لسرقته.



وقال صاحب المنزل لـ"سبق": "إنه من حسن الحظ أن زوجته كانت لدى أهلها مصطحبة معها مصوغاتها الذهبية والأشياء الثمينة، حيث دخل اللصوص عن طريق فتحة التهوية الخاصة بدورات المياه، مما يدل على جرأتهم وتخطيطهم الإجرامي الخطير، وبعثروا محتويات المنزل ولم يجدوا شيئاً يسرقونه واكتفوا بالبعثرة والهرب من المنزل.



وتأتي هذه الحادثة استمراراً لمشاكل السطو ودخول المنازل وسرقتها وترويع الآمنين، حيث يسيطر منذ عدة أشهر على مركز المحاني، في ظل غياب الجهات الأمنية وعدم قدرتها على كشف غموض تلك الجرائم التي تحدث، وتسجيل تلك القضايا ضد مجهول.

وقال عددٌ من الأهالي لـ"سبق" إن الوضع الأمني لديهم متدهور، ودائماً تحدث السرقات والسطو على منازلهم، فيما تكتفي الجهات الأمنية بتسجيل بلاغ الحادثة دون القبض على اللصوص.

وناشد الأهالي وزير الداخلية ومدير الأمن العام بالتدخل السريع، والنظر في وضع المنطقة من الجانب الأمني، والتحقيق مع المسؤولين في الجهات المسؤولة، والإفادة عن القضايا السابقة التي لم يتم القبض على أي شخصٍ من منفذيها.





اخبار اليوم 7-1434 -"شرطة المحاني"





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"av'm hglphkd" jfpe uk l[i,gdk hrjpl,h lk.g l,h'k





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"شرطة المحاني" تبحث عن مجهولين اقتحموا منزل مواطن

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"شرطة المحاني" تبحث عن مجهولين اقتحموا منزل مواطن مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts