تعرف علي طريق اكتشاف الذات , تعرف علي طريق اكتشاف الذات , تعرف علي طريق اكتشاف الذات








هل تريد ان تعرف من تكون؟



تعرف طريق اكتشاف الذات



كل شي تغير فالناس غير الناس وانا لست بانا لم اعد اعرف



لما انا ولا كيف انا ولا لماذا اعيش هذه الحياه ..؟؟



وما الذي أريده من هذه الحياه؟؟



للاسف هذه الافكار يعاني منها بعض الناس



صراع سلبي بلا قيمه ...



شعور بالامتهان ولا الشي .......





وانا اعتقد ان هناك الى الان من لايعرف من يكون



وانا ساجيب من واقع افكاري ......



انت هو انت انت محمد او عمر انتي حميده او عليا ..ليس مهم ان تحمل اسما جميلا



او اسما لايعجبك ..



ليس مهم ان تكون دا ملامح جدابه او شكلا لايريق لك ..



ليس مهما ان تحمل عقلا مفكرا وبارعا او ان تكون سطحيا وساذجا



انت هو من يحدد من يكون انت فقط من بامكانه ان يكون كما يريد ...



بافكارك فقط تصبح سيدا بافكارك تصبح اذكي البشر واغناهم واحلاهم



بامكانك ان تكون ملكا في عالمك بامكانك وحدك ان تقرر مصيرك



بامكانك ان تتعرف على نفسك فقط



تامل اغمض عينيك وابحر بداخلك



ستجد جوابا لتساؤلاتك يقول انا هو نفسي وافتخر ان اكون كما انا





تعرف طريق اكتشاف الذات





الحياه ستصبح لها معنى الجمال سيصبح انقى الحب سيكون اعظم



وقبل كل شي اعرف ان الذي خلقك كفيل بان يوفر لك حياه اطيب



فلاتفكر ولاتكترث فالذي يكون مع الله كان الله معه














juvt ugd 'vdr h;jaht hg`hj





تعرف علي طريق اكتشاف الذات

http://www.kif3.com/

0 Responses to تعرف علي طريق اكتشاف الذات مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts