اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور سيارات سبق - حلي: رصدت عدسة "سبق" عدداً من طلاب التعليم العام الابتدائي والمتوسط في حلي جنوب القنفذة وهم ينقلون على سيارات مكشوفة ومتهالكة والبعض يسيرون مشياً على الأقدام على الرغم من سوء الأحوال الجوية.



وتنوعت سيارات النقل ما بين جيب ووانيت مكشوفة تفتقد إلى مقومات السلامة وغير ملائمة لنقل هؤلاء الطلاب.



وطالب عددٌ من أولياء أمور الطلاب بحلي بتوفير نقل متخصص لنقل طلاب الابتدائية والمتوسطة الذين هم أكثر عرضة للنقل على هذه السيارات مهما كانت دون النظر إلى ماهية الوسيلة، إضافة إلى أن البعض يقوم بتوصيل زملائه إلى منازلهم ولكنهم يعرضونهم للخطر لو تعرضت السيارة إلى أي حادث لا قدر الله.



وفي شأنٍ متصل يقلق عددٌ من الأهالي الذين لديهم أعمال خارج حلي على أبنائهم الذين يسيرون مشياً على الأقدام من المدرسة إلى البيت أثناء سوء الأحوال الجوية وخصوصاً أثناء موسم الغبار الموسمي.



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور سيارات



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور سيارات





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v >> sdhvhj ljihg;m ,l;a,tm jkrg 'ghf "pgd" [k,f hgrkt`m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts