اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً






اخبار اليوم 7-1434 -"صحة جازان" سبق- جازان: علمت "سبق" من مصادرها، أن "صحة جازان"، فتحت تحقيقًا الأسبوع الحالي، مع مدير تمريض مستشفى الموسم العام، ومدير شؤون الموظفين بالمستشفى، حول غياب ممرضة سعودية، "تحتفظ "سبق" باسمها"، عامًا كاملًا واستلام راتبها، من دون حصولها على أي إجازة رسمية، "بعد رفض إجازتها التي تقدمت بها لمدة عام من قبل مدير المستشفى".



وعلمت "سبق" بأن مدير المستشفى قام قبل أسبوعين، بتغيير مدير التمريض بالمستشفى، حتى لا تلحقه أي مساءلة في القضية.



وتقدم مدير المتابعة بالمستشفى بطلب إعفاء من المنصب، بسبب استدعائه والتحقيق معه في القضية، معللًا ذلك بأنه لم يمض فترة طويلة في المنصب حتى تلحقه المساءلة والتحقيق.



وذكرت مصادر لـ "سبق" أن صحة جازان أرسلت خطابًا عاجلًا اليوم إلى المستشفى، تستدعي فيه مدير شؤون الموظفين وممرضتين؛ لمواصلة التحقيق معهم، حول قضية غياب الممرضة السعودية.



وأضافت أن المستشفى يعاني كثيرًا من نقص الأطباء والممرضين، وأيضًا يفتقر لبعض الأقسام المهمة؛ كالعيون والحضانة والعناية المركزة، ناهيك عن سوء المبنى.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"wpm [h.hk" jEprr td ydhf llvqm uhlWh ,hsjghl vhjfih ;hlghW





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts