اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاح 100 عملية للسمنة المفرطة بمستشفى قوى الأمن بالدمام , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاح 100 عملية للسمنة المفرطة بمستشفى قوى الأمن بالدمام , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاح 100 عملية للسمنة المفرطة بمستشفى قوى الأمن بالدمام






اخبار اليوم 7-1434 -نجاح عملية سعد جابر - سبق- الدمام : كشفت المدير التنفيذي للشؤون الطبية والفنية بمستشفى قوى الأمن الدكتورة حنان الغامدي، عن نجاح 100 عملية للسمنة المفرطة ، ما بين حالات تحويل المسار، والتكميم ، وعمليات الفتحة الواحدة، باستخدام أحدث التقنيات ومن ضمنها المنظار الثلاثي الأبعاد، والتي أشرف عليها فريق طبي متميز وذو خبرات وإمكانات عالية.



وقالت الدكتورة الغامدي إنه تم إجراء أكثر من 100 عملية مختلفة للسمنة المفرطة منها بمنظار الفتحة الواحدة الذي يتميز بفتحة واحدة لا يتعدى طولها 2 سم إلى 1.5 سم أي بدلاً من عمل شقوق كبيرة على الجسم، وكذلك تحويل المسار والتكميم لمرضى السمنة المفرطة.



وذكرت الدكتورة حنان استشارية جراحة السمنة أن العمليات تختلف من مريض إلى آخر فمثلاً عمليات تحويل المسار "والتي يتم فيها تصغير المعدة وتحويل مسار الأكل عن طريق الأمعاء" ينصح بها "أصحاب الأوزان الكبيرة جداً أو من لديه مرض مزمن ناتج عن السمنة المفرطة".



وأضافت أنه بفضل الله خرجت كل الحالات من دون أي مضاعفات ومن دون أي تسريب وأن مثل هذا الإنجاز يعد استثنائياً خصوصاً في مثل هذه الحالات.



ومن جهة أخرى ذكر العقيد طبيب طلال بن حسان المالكي مدير مكتب الإشراف بالمستشفى أن إدارة المستشفى قامت بتوفير كل الإمكانات الطبية متمثلة بأحدث الأجهزة وبأفضل الأطباء المختصين مما يضمن وبإذن الله تقديم خدمة طبية بجودة عالية قبل وأثناء وبعد العمليات.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -k[hp 100 ulgdm ggslkm hgltv'm flsjatn r,n hgHlk fhg]lhl





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاح 100 عملية للسمنة المفرطة بمستشفى قوى الأمن بالدمام

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاح 100 عملية للسمنة المفرطة بمستشفى قوى الأمن بالدمام مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts