اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الإطاحة بلصيْن سرقا 77 رأساً من الأغنام في رفحاء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الإطاحة بلصيْن سرقا 77 رأساً من الأغنام في رفحاء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الإطاحة بلصيْن سرقا 77 رأساً من الأغنام في رفحاء






اخبار اليوم 7-1434 -الإطاحة بلصيْن عويد التومي- سبق- رفحاء: ضبطت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة رفحاء، يوم أمس، شخصين تورطا بسرقة 77 رأساً من الأغنام.



وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية، العقيد دكتور عويد مهدي، لـ "سبق": "تلقت شرطة محافظة رفحاء عدة بلاغات من مواطنين يفيدون بتعرض أغنامهم خارج المحافظة للسرقة، ولا يتهمون أحداً بها".



وأضاف أنه "نظراً لتعدد سرقات الأغنام فقد تم تكثيف البحث والتحري عن الجناة، وبفضل من الله توفرت معلومات تشير إلى تورط شخصين أحدهما مواطن والآخر نازح بهذه السرقات".



وتابع: "بتتبعهما تم القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة مجموعة من الأغنام من عدة حظائر تقع خارج المحافظة، ووضعها بشبك".



وأردف الناطق: "الجناة باعوا منها 32 رأساً بمحافظة حفر الباطن، ونقلوا 45 رأساً لبيعها في نفس المحافظة، وتم استردادها قبل بيعها هناك".



وبين أن العمل جارٍ على استكمال الإجراءات وإعادة الأغنام لأصحابها.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgY'hpm fgwdXk svrh 77 vHshW lk hgHykhl td vtphx





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الإطاحة بلصيْن سرقا 77 رأساً من الأغنام في رفحاء

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الإطاحة بلصيْن سرقا 77 رأساً من الأغنام في رفحاء مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts