اخبار تبوك - فهد بن سلطان يُدشن مهرجان الورد.. الأربعاء , اخبار تبوك - فهد بن سلطان يُدشن مهرجان الورد.. الأربعاء , اخبار تبوك - فهد بن سلطان يُدشن مهرجان الورد.. الأربعاء






فهد بن سلطان يُدشن مهرجان الورد.. الأربعاء







يدشن أمير تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة الأمير فهد بن سلطان، الأربعاء المقبل، فعاليات مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الثانية، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية في المنطقة بمتنزه الأمير فهد بن سلطان في مدينة تبوك، ويستمر 7 أيام.

وأعرب مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية في منطقة تبوك ناصر بن أحمد الخريصي، عن شكره لأمير المنطقة على رعايته ودعمه هذا المهرجان الذي أضحى حدثاً اقتصادياً تنتظره المنطقة في كل عام، منوهاً بالدور الفاعل لأمانة المنطقة ودعمها المهرجان، وبمشاركة الجهات المعنية.

وأوضح أن المهرجان الذي يركز على المقومات الزراعية المميزة في تبوك، يستقبل زواره بإقامة سجادة من الورد، وتشكيلات متنوعة من سلال الفاكهة وباقات الورد، إلى جانب الفعاليات التراثية والتعليمية والترفيهية المتنوعة التي تستهدف الأسرة والشباب.

وأفاد الخريصي بأن المهرجان سيشهد أنشطة للأسر المنتجة، وقرية الطفل، ومسرح العرائس، والركن التراثي، فضلاً عن مشاركات وأنشطة توعوية لعدد من الإدارات الحكومية.

يُذكر أن مهرجان الورد والفاكهة يسلط الضوء على مقومات المنطقة الزراعية والسياحية المتنوعة كإحدى الوجهات السياحية الرئيسة في المملكة.

ويرعى أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية، الأربعاء المقبل، حفل تكريم الفائزين بجائزته في عامها الـ23، وسيكرم خلاله 30 مزارعاً من محافظات المنطقة، وذلك في متنزه الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك.

وأوضح أمين عام الجائزة المهندس واصل حامد الحربي، أن الجائزة أسهمت منذ نشأتها في تحفيز المزارعين وتنمية القطاع الزراعي، وبث روح المنافسة بين المزارعين، مما كان له الأثر الاقتصادي على المنطقة والمزارعين.










hofhv jf,; - ti] fk sg'hk dE]ak liv[hk hg,v]>> hgHvfuhx





اخبار تبوك - فهد بن سلطان يُدشن مهرجان الورد.. الأربعاء

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار تبوك - فهد بن سلطان يُدشن مهرجان الورد.. الأربعاء مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts