اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -20 مليوناً تنقذ "الداموكي" من حد السيف.. و"المدينة" تفتح حساباً له , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -20 مليوناً تنقذ "الداموكي" من حد السيف.. و"المدينة" تفتح حساباً له , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -20 مليوناً تنقذ "الداموكي" من حد السيف.. و"المدينة" تفتح حساباً له






اخبار اليوم 7-1434 مليوناً تنقذ عيسى الحربي- سبق- الرياض: ناشد علي بن صنهات الداموكي الرشيدي، والد السجين "حسين"، الشهير بـ"سجين ينبع"، أهل الخير إنقاذ ابنه الذي يقبع في السجن العام بعد قتله زميله في المحافظة، وتنازل ذوو القتيل مقابل 20 مليون ريال، على أن تُستكمل قبل شهر جمادى الأولى القادم.



وفي التفاصيل، قال والد السجين لـ"سبق" إن ابنه وزميله القتيل تجمعهما صداقة قديمة، والحادثة لم تقع عمداً، بل عن طريق المزاح، وقام "حسين" حينها بإسعافه ونقله للمستشفى بينبع، وأبلغ والديه والجهات المختصة بذلك، ومكث القتيل بالمستشفى يوماً أو ما يقارب يومين، ثم انتقل إلى رحمة الله، وقد تنازل ذووه مقابل دفع دية مقدارها 20 مليون ريال، مشروطة بإحضارها قبل تاريخ ? / ?/ ???? هـ.



وأضاف الرشيدي: إمارة منطقة المدينة المنورة فتحت حساباً باسمها في مصرف بنك الراجحي لجمع المبلغ المطلوب من قِبل فاعلي الخير، وحتى الآن لم يتم تحصيل سوى مبلغ يسير، والأمل بالله ثم بالباحثين عن الأجر في تجنيب رقبة "حسين" حد السيف.



وأوضح أن رقم الحساب البنكي هو 242608010077780





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -20 lgd,khW jkr` "hg]hl,;d" lk p] hgsdt>> ,"hgl]dkm" jtjp pshfhW





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -20 مليوناً تنقذ "الداموكي" من حد السيف.. و"المدينة" تفتح حساباً له

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -20 مليوناً تنقذ "الداموكي" من حد السيف.. و"المدينة" تفتح حساباً له مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts