اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -شرطة جازان تجهز ? آلاف مغلف حلويات لتوزعها على الأطفال في العيد , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -شرطة جازان تجهز ? آلاف مغلف حلويات لتوزعها على الأطفال في العيد , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -شرطة جازان تجهز ? آلاف مغلف حلويات لتوزعها على الأطفال في العيد






اخبار اليوم 7-1434 -شرطة جازان عبدالله البرقاوي-سبق – جازان : أعد الأمن العام ممثلاً بشرطة منطقة جازان أكثر من ثلاثة آلاف مغلف من الحلويات المنوعة ستوزع هدايا للأطفال في جازان بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تحت شعار "فرحتك غايتي وحمايتك واجبي".



وفي التفاصيل، أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني أن هدايا الأمن العام التي تتجاوز ثلاثة آلاف هدية مغلفة من الحلويات المتعددة سوف تقدم - مع صادق التهنئة - للأطفال الذين يصطحبهم ذووهم من المواطنين والمقيمين خلال أيام العيد في مواقع مختلفة لمقار الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة.



وأكد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، حرص أمير منطقة جازان على بذل كل الجهود ومشاركة المواطنين أفراحهم ومناسباتهم ومنع ما يعكر صفو الأمن وبمتابعة مدير الأمن العام انطلاقاً من الشعور الشامل بالمسؤولية الاجتماعية وبالواجب الوطني وإحساس المواطنة مما يستدعي حضورهم الفاعل والمشرف في كل هذه المناسبات.



ورفع مدير شرطة منطقة جازان باسمه ونيابة عن كل منسوبي أفرع الأمن العام بالمنطقة خالص التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ووزير الداخلية يحفظهم الله وللشعب السعودي الوفي والأمتين العربية والإسلامية داعياً الله جل وعلا أن يعيد هذه المناسبة علينا جميعاً بمزيد من العزة والتمكين .





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -av'm [h.hk j[i. ? Nght lygt pg,dhj gj,.uih ugn hgH'thg td hgud]





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -شرطة جازان تجهز ? آلاف مغلف حلويات لتوزعها على الأطفال في العيد

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -شرطة جازان تجهز ? آلاف مغلف حلويات لتوزعها على الأطفال في العيد مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts