اخبار القصيم - أمير القصيم يرعى حفل الزواج الجماعي لـــ«100» شاب وفتاة بالبكيرية , اخبار القصيم - أمير القصيم يرعى حفل الزواج الجماعي لـــ«100» شاب وفتاة بالبكيرية , اخبار القصيم - أمير القصيم يرعى حفل الزواج الجماعي لـــ«100» شاب وفتاة بالبكيرية






أمير القصيم يرعى حفل الزواج الجماعي لـــ«100» شاب وفتاة بالبكيرية





يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، الأربعاء المقبل، حفل الزواج الجماعي الثالث الذي تنظمه الجمعية الخيرية للزواج والتنمية الأسرية بفندق رمادا في محافظة البكيرية، وذلك برعاية من إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر بن محمد الفريح، أن الحفل يشهد حضور 100 شاب وفتاة، على أن يحصل 50 شابا على مبلغ 15 ألف ريال كمساعدة مقطوعة لكل منهم، بالإضافة إلى مبلغ 5 آلاف قيمة أجهزة منزلية.

وأضاف أن الحفل يشتمل على زفة للعرسان وأوبريت إنشادي وعدد من الفقرات المتنوعة حرصت الجمعية من خلالها على تميز الحفل، مشيرا إلى أنه يهدف إلى إيجاد قنوات جديدة لدعم الشباب الراغبين في الزواج من خلال مساعدات مقطوعة، وإبراز ما تبذله الجمعية من جهود لإقراض ومساعدة المتزوجين والإصلاح الأسري والتدريب.

وأشاد صرح الفريح برعاية وتشريف أمير منطقة القصيم الحفل، وكذلك بالرعاية الحصرية من إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي، سائلا الله أن يوفق الجمعية لتحقيق أهدافها النبيلة.










hofhv hgrwdl - Hldv dvun ptg hg.,h[ hg[lhud gJJJ«100» ahf ,tjhm fhgf;dvdm





اخبار القصيم - أمير القصيم يرعى حفل الزواج الجماعي لـــ«100» شاب وفتاة بالبكيرية

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار القصيم - أمير القصيم يرعى حفل الزواج الجماعي لـــ«100» شاب وفتاة بالبكيرية مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts