اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب 19 مشروعاً متعثراً في عدة مناطق , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب 19 مشروعاً متعثراً في عدة مناطق , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب 19 مشروعاً متعثراً في عدة مناطق






اخبار اليوم 7-1434 -"النقل" تسحب عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت وزارة النقل عن سحب 19 مشروعاً في عدد من مناطق المملكة نتيجة عدم التزام المقاولين فيها بالتنفيذ في التواريخ المحددة إضافة إلى سحب بعضها لعدم التقيد بالمواصفات المعتمدة للتنفيذ.



وأكدت الوزارة أن إجراءاتها تأتي في إطار حرصها على أن يكون تنفيذ مشروعات الطرق ومنشاَتها في الوقت المحدد وبالجودة العالية.



وشددت الوزارة على أنها لن تتهاون بأي حال في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق كل مقاول أو استشاري مقصر في أداء ما اتفق عليه في بنود العقود.



جدير بالذكر أن وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري كان قد وجّه بقيام فريق يرأسه وكيل الوزارة للطرق للقيام بجولات تفقدية على كافة الطرق في كل أنحاء المملكة للاطلاع على أداء المقاولين والاستشاريين واتخاذ الإجراءات النظامية بحق كل مقصر.



ونتيجة لتلك الجولات تقرر استبعاد عدد من مديري المشروعات وعدد من مهندسي الاستشاريين المكلفين بالإشراف على مقاولي التنفيذ أو مقاولي الصيانة.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgkrg" jspf 19 lav,uhW ljuevhW td u]m lkh'r





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب 19 مشروعاً متعثراً في عدة مناطق

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب 19 مشروعاً متعثراً في عدة مناطق مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts