اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"المدني": غبار وأمطار على المدينة وينبع يستمران 3 أيام , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"المدني": غبار وأمطار على المدينة وينبع يستمران 3 أيام , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"المدني": غبار وأمطار على المدينة وينبع يستمران 3 أيام






اخبار اليوم 7-1434 -"المدني": غبار ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: حذّرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، من حالة عدم استقرارٍ تشهدها أجواء منطقة المدينة المنوّرة، وخاصة المحافظات الساحلية، تُثير الغبار والرياح النشطة التي تؤثر في مد? الرؤية الأفقية وتؤدي لهطول أمطارٍ - بمشيئة الله - عل? محافظة ينبع؛ ذلك بدءاً من مساء اليوم الجمعة، وخلال الأيام الثلاثة القادمة.



وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العقيد خالد بن مبارك الجهني، إنه تم استحداث ثلاثة مراكز إسناد آلي وبشري ضمن خطة السيول والأمطار، منها مركزان بالمدينة المنوّرة، ومركز في محافظة ينبع، كما تعمل الإدارات الخارجية مناطق إسناد لمراكزها إذا استدع? الموقف ذلك.



وأضاف: "تمّ إعداد خطة مواجهة بمشاركة الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني لمواجهة السيول و الأمطار".



وأهاب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة، بالمواطنين والمقيمين، أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب، واتباع إرشادات السلامة في أثناء هطول الأمطار، كما دعا الله - العلي القدير - أن يجعلها أمطار خيرٍ وبركة ويعمّ بها جميع أرجاء بلاد المسلمين.



كان "مدنى المدينة" قد أُبلغ من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بهذه الحالة غير المستقرة، وقام بتمرير التنبيه إل? الأجهزة الحكومية كافة المعنية بتدابير الدفاع المدني للاستعداد والتهيؤ وفق مهامها ومسؤولياتها المحدّدة بالخطط العامة لمواجهة أخطار السيول والأمطار.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgl]kd": yfhv ,Hl'hv ugn hgl]dkm ,dkfu dsjlvhk 3 Hdhl





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"المدني": غبار وأمطار على المدينة وينبع يستمران 3 أيام

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"المدني": غبار وأمطار على المدينة وينبع يستمران 3 أيام مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts