اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إقبال كبير على فعاليات برنامج الترفيه والتسوق بالرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إقبال كبير على فعاليات برنامج الترفيه والتسوق بالرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إقبال كبير على فعاليات برنامج الترفيه والتسوق بالرياض






اخبار اليوم 7-1434 -إقبال كبير سبق-الرياض: شهدت فعاليات برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوق والذي انطلق بالتزامن مع منافسات بطولة "خليجي 22"، حضوراً كبيراً من كافة أفراد المجتمع للاستمتاع بالفعاليات الشيقة؛ حيث تشمل الفعاليات قرية تراثية ومدينة ترفيهية وخيمة لعروض السيرك والبهلوان وغيرها.



وخصصت أمانة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية لإقامة فعاليات الترفيه والتسوق؛ حيث تستمر لأسبوعين من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً.



ويشمل برنامج الفعاليات التي تقدمها الأمانة مجاناً للعائلات باقة متنوعة من العروض الفلكلورية، تضم لوحات من التراث الشعبي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، والمسابقات وفعاليات الطفل.



واستمتع الحضور بما تقدمه الخيمة الشعبية من ألوان الفنون الشعبية مثل العرضة النجدية والسامري والتي تقدمها الفرق الشعبية من عدد من مناطق المملكة، إلى جانب أمسيات شعرية وعروض فنية متنوعة.



وتجول الحضور بصالات للتسوق والترفيه بموقع إقامة الفعاليات التي تحتوي على قرية تراثية ومدينة ترفيهية، وأركان للأسر المنتجة ومطاعم عالمية وخيمة لعروض السيرك والبهلوان، إلى جانب إعداد برنامج يومي للأسرة والطفل يتضمن العديد من المسابقات وإجراء سحب على عدد كبير من الجوائز.



ودعت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة للمشاركة في فعاليات برنامج الترفيه والتسوق، والاستمتاع بما تتضمنه من أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية ومنتجات متنوعة، مؤكدة تجهيز موقع المهرجان بكل ما يلزم من المرافق والخدمات من أجل راحة زواره.



اخبار اليوم 7-1434 -إقبال كبير



اخبار اليوم 7-1434 -إقبال كبير



اخبار اليوم 7-1434 -إقبال كبير





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -Yrfhg ;fdv ugn tuhgdhj fvkhl[ hgjvtdi ,hgjs,r fhgvdhq





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إقبال كبير على فعاليات برنامج الترفيه والتسوق بالرياض

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إقبال كبير على فعاليات برنامج الترفيه والتسوق بالرياض مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts