اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيول تجرف طريق"دثن" بـ"أضم" وتمنع وصول المعلمات لمدارسهن , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيول تجرف طريق"دثن" بـ"أضم" وتمنع وصول المعلمات لمدارسهن , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيول تجرف طريق"دثن" بـ"أضم" وتمنع وصول المعلمات لمدارسهن






اخبار اليوم 7-1434 -السيول تجرف عوض الفهمي- سبق- أضم: تسببت السيول في جرف الطرق المؤدية إلى قرية دثن بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة، ومنع 30 معلمة من الوصول إلى مدارسهن اليوم. وكانت المعلمات قد قدمن من منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة، تقلهن خمس سيارات، وبعد أن وصلن بالقرب من القرية فوجئن بطريق (طلعة دثن) قد جرفته السيول، وغيرت ملامح الطريق، وجعلت من الصعوبة لسيارات نقل المعلمات السير فيه؛ ما حدا بالمعلمات للعودة إلى مكتب التربية والتعليم في ربوع العين، وتم إثبات حضورهن هناك.



في أثناء ذلك استعان عدد من المواطنين بإحدى المعدات الصغيرة لفتح الطريق، لكنها لا تستطيع إزالة صخرة واحدة منه نظراً لضعف المعدة أمام وعورة وصعوبة الطريق.



وذكرت مصادر لـ"سبق" أن سائقي نقل المعلمات نقلوا لهن معلومات خاطئة بشأن الطريق على أنه جيد، لكنه بعد الوصول إليه اتضح أنه لا يمكن لسيارتهم أن تسير فيه؛ ما أجبر المعلمات على العودة لمكتب التربية لإثبات الحضور.



وأضافت المصادر بأن المعلمات لن يتمكنّ غداً الثلاثاء من الدوام بسبب وعورة الطريق، فيما ناشد سائقو المعلمات الجهات المعنية فتح الطريق؛ حتى تتمكن المعلمات من الوصول إلى مدارسهن.







يُشار إلى أن قرية دثن شهدت أمطاراً غزيرة السبت الماضي؛ ما دفع إدارة التربية والتعليم إلى تعليق الدراسة بها أمس الأحد، لكن سائقي نقل المعلمات فوجئوا اليوم الاثنين بالطريق لم يتم فتحه بعد أن أغلقته السيول.







اخبار اليوم 7-1434 -السيول تجرف



اخبار اليوم 7-1434 -السيول تجرف





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgsd,g j[vt 'vdr"]ek" fJ"Hql" ,jlku ,w,g hgluglhj gl]hvsik





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيول تجرف طريق"دثن" بـ"أضم" وتمنع وصول المعلمات لمدارسهن

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيول تجرف طريق"دثن" بـ"أضم" وتمنع وصول المعلمات لمدارسهن مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts